recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مرحبا بجميع محبي لعبة Gta Maroc، اليوم وفي فقرة العاب Gta و حصريا على موقع MohamedPrf، سنقدم لكم تحميل لعبة Gta Maroc اخر اصدار مجانا للاندرويد باتش المغرب برابط مباشر على ميديا فاير بحجم 600 mb . الكثير منا استمتع بلعبة جاتا سان اندريس، سواء على Playstation او Windows او Android. لكن طوال هذه المدة و منذ إصدار لعبة حرامي السيارات الى يومنا هذا لم نرى أي نسخة عربية للأندرويد. بعدما أن قمت برفع لكم لعبة Gta San Andreas Maroc للاندرويد النسخة الأولى بحجم صغير، لاحظت انها لقت نجاحا كبيرا و حققت عدد تحميل جيد على الموقع، لذالك فكرت في أن أقوم بتطوير الاصدار الثاني من لعبة Gta San Mod Maroc للاندرويد آخر اصدار، لتصبح قريبة نوعا ما من أجواء الشوارع المغربية، وهذا عن طريق اضافة بعض المودات و الاشهارات و شخصيات قريبة نوعا ما من شوارع المغرب، كما أنه قد تم التعديل على الجرافيك وتم إضافة قائمة الغش بها العديد من الأسلحة والملابس وجميع الشخصيات و أنماط لعب رائعة، لتصبح افضل نسخة Gta مغربية بحجم 600 mp بدن obb.

لعبة غراند ثفت أوتو: جتا سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto San Andreas)‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن ومغامرات، طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار جيم. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس اصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز، وفي 2013 للاندرويد. لقت لعبة Gta San Andreas نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة مبيعا على البلايستيشن 2. غراند ثفت أوتو سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: Vice City وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

تقع أحداث اللعبة في ولاية San Andreas شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس و SanFierro مبنية على مدينة SanFrancisco ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson)‏ ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.

مميزات لعبة Gta San Andreas Maroc للاندرويد

قائمة الغش

تحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدار

قائمة الغش هي من بين أكثر الأشياء استخداما في لعبة Gta San Andreas الاصلية للاندرويد، حيث توفر لك أسلحة، طائرات، ملابس، شخصيات والعديد من أنماط اللعب. تتوفر هذه القائمة على العديد من المودات: مال لا ينتهي، الشرطة لا تبحث عنك، حياة لا تنتهي والعديد يمكنك اكتشافه عن طريق سحب الشاشة الى الأسفل وسيتم فتح القائمة بجميع الكودات والمودات.

الجرافيك

جرافيك لعبة Gta Maroc ممتاز، لقد تم تعديل الجرافيك ليتناسب مع أغلبية هواتف الأندرويد.

سيارات مغربية

تم إضافة جميع السيارات و الدراجات مثل (TMAX - C90 - Moto 103)  المتواجدة في شوارع المغرب.

لافتات الشوارع

تحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدار

اشهارات الشوارع في لعبة Gta المغرب أيضا تم تغييرها، وتم استبدالها بجميع لافتات الاشهارات العربية. هناك العديد مثل إتصالات المغرب و انوي وماكد نازل والمزيد.

لافتات الاتجاهات تم اضافة أسماء مدن المغرب، الحافلات أيضا تم تغييرها كل شيئ تم التعديل عليه حتى أصبحت لعبة Gta San Andreas و كأنك تتجول في شوارع المغرب. قائمة الغش أيضا متواجدة في هذه النسخة بجميع أكواد لعبة Gta San Andreas المتوفرة على الاسلحة و الطائرات الحربية والمزيد، تتوفر لعبة Gta Sa Maroc ايضا على مهام  و مودات مع امكانية تخطي المهام في قائمة الغش والتنقل بين المراحل بسهولة دون خوض أي معركة ودون أي تدخل منك. الشرطة أيضا تم تغييرها بالكامل حيث تم اضافة سيارات ورجال الامن الوطني و الدرك الملكي.

صور لعبة Gta san andreas Maroc للاندرويد

تحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدارتحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدار

شرح طريقة تشغيل لعبة Gta Maroc


هذا الاصدار من لعبة Gta المغرب لأجهزة Android ليس كباقي الاصدارات المتواجدة على الانترنت، حيث أنه لا يحتاج منك الى تركيب أي مود مغربي لتشغيل لعبة Gta Maroc.

كيفية تثبيت لعبة Gta maroc

تتكون لعبة Gta Maroc من APK و داتا ، رابط تحميل احدث اصدار أسفل المقالة.
  1. اذا أول شيئ تقوم بتثبيت APK اللعبة ثم تقوم بفك الضغط على ملف الداتا، تستطيع فك ضغط جميع الملفات عن طريق تطبيق ZArchiver سيطلب منك ادخال كود تقوم بكتابة MohamedPrf بهذا الشكل.
  2. بعد ذالك سيتم استخراج ملفات الداتا في مجلد واحد اسمه com.rockstargames.gtasa تقوم بالدخول اليه ثم الى files ثم textdb ثم تقوم بتغير اختصار اسم المعالج في ملفات gta3 و gta_int و txd ستجد داخل كل مجلد كلمة RENAME تقوم باستبدالها باختصار اسم المعالج الخاص بهاتفك. مثلا كان معالج هاتفك Adreno تقوم بكتابة DXT و هكذا....
  3. بعد تغير كلمة RENAME باختصار اسم المعالج لديك تقوم بالخروج ثم تقوم بنقل الملف بأكمله الى ذاكرة الهاتف على مِلَف DATA المتواجد في مجلد Android.

كيف اعرف معالج هاتفي؟

الأمر بسيط فقط تقوم بتحميل تطبيق CPU-Z، ثم تقوم بالدخول الى التطبيق و سيظهر لك معلومات هاتفك بما فيها المعالج، كما هو موضح في الصورة.

تحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد اخر اصدار

اختصار أسماء معالجات هواتف الاندرويد

POWERVR : PVR
ADRENO : DXT
MALI : ETC

تحميل لعبة Gta Maroc V2 للاندرويد

كما ذكرنا في الاعلى لتشغيل لعبة جي تي اي المغرب كاملة لجميع هواتف الاندرويد تحتاج الى تنزيل أحدث اصدار من Apk و داتا لعبة Gta Maroc، رابط تحميل اخر اصدار من لعبة Gta Maroc لهواتف Android اسفل هذه السطور.
ملاحظة مهمة: هذه النسخة تم تطويرها من قبل هشام حكماوي، صاحب قناة بقشيش/B9H. انا قمت بتغيير الصور والتصميم فقط، وأضفت شخصية تحمل شعاري على الملابس.

Gta Maroc Apk

Gta Maroc Data

تحميل برنامج CPU-Z

تحميل تطبيق ZArchiver Pro

google-playkhamsatmostaqltradent