recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GTA SAN 2020 الأصلية كاملة للاندرويد أخر اصدار بقائمة الغش

تحميل لعبة GTA SAN 2020 الأصلية كاملة للاندرويد أخر اصدار بقائمة الغش

تحميل لعبة GTA SAN 2020 الأصلية كاملة للاندرويد أخر اصدار بقائمة الغش

لعبة سان أندرياس أو كما يسميها البعض لعبة سرقة السيارات الكبرى هي لعبة تاريخية فمنذ نشر اللعبة عام 2004 وهي تحقق شهرة كبيرة وجوائز عديدة، تدور محاور اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، التي تقع كأرخبيل من ثلاث جزر خيالية، و ثلاث مدن حضرية كبيرة: لوس سانتوس المستوحاة من لوس أنجلوس، وسان فييرو المستوحاة من سان فرانسيسكو ولاس فينتوراس المستوحاة من لاس فيغاس، بما في ذلك الصحاري والبحيرات والغابات والجبال التي تفصل بين المدن. تدور أحداث قصة اللعبة في عام 1992، San Andreas مغامرات أحد أعضاء العصابة، كارل "CJ" Johnson، حيث سيعود إلى مسقط رأسه بلوس سانتوس (ولاية سان أندرياس)، بعد معرفة مقتل والدته. جونسون يجد الأصدقاء القدامى والعلاقات الأسرية في خطر. طوال اللعبة وهو يكافح كارل للعثور على قاتل والدته واكتساب النفوذ مع العصابات، في محاولة لاستعادة عصابته لمجدها السابق. اللعبة مكونة من سلسلات، أثار إصدار Grand Theft Auto نجاح باهر San Andreas ونجاحه التجاري العديد من الخلافات المتعلقة بشكل خاص بعنف السيناريو.
باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة Mohamedprf
اليوم وفي فقرة ألعاب GTA سأقدم لكم اللعبة الشهيرة والغنية عن التعريف Gta San Andreas نسخة كاملة أخر اصدار للاندرويد، اللعبة كاملة بجميع المهام وخالية تماماً من الأخطاء والمشاكل التي توجد في جميع النسخ السابقة، والجميل أن هذه النسخة تتوفر على جميع كودات Gta San Andreas. من مميزات هذه النسخة أنها تشتغل على جميع هواتف الاندرويد بدون مشاكل. اذا بدون كثرت الكلام لنتعرف على طريقة تحميل وتثبيت لعبة Gta San Andreas 2020. لكن قبل ذالك لنتعرف على مميزات هذه النسخة.

مميزات Gta San 2020 للاندرويد


  • تم اضافة سيرات جديدة، يعني تم التعديل على الجرافيك بشكل كامل
  • جميع مشاكل الخروج من اللعبة تم حلها
  • جميع مشاكل الجرافيك تم حلها
  • جميع المهام تشتغل
  • كاملة بدون أخطاء
  • جرافيك HD 
  • قائمة الغش

اذا لتثبيت لعبة جي تي آي بقائمة الغش على هواتف الاندرويد كل ما ستحتاج هو تطبيق لفك الضغط على الملفات، و أنصحك بتطبيق ZArchiver رابط تحميل التطبيق أسفل المقالة.
وطبعا ستحتاج ملفات اللعبة المتكونة من OBB و APK وملف قائمة الغش، ستجد رابط تحميل جميع هذه الملفات أسفل المقالة برابط مباشر على الميديا فاير.

كيفية تثبيت لعبة Gta San 2020

قم بتثبيت Gta San APK اولا ثم افتح ملف OBB الخاص باللعبة وستجد داخله ملف أخر اضغط عليه مطولا ثم قم بنسخه ولصقه داخل ملف OBB المتواجد داخل ملف Android.
نفس الشيئ مع قائمة الغش، تقوم بفتح الملف و ستجد داخله ملف أخر تقوم بنسخه ثم لصقه داخل ملف DATA المتواجد داخل ملف Android.

طريقة تثبيت لعبة Gta San 2020 للاندرويد

تحميل Gta San 2020 Apk

اندرويد 6 وأسفله :
اندرويد 7 فما فوق :
تحميل Gta San Obb :
تحميل قائمة الغش للعبة Gta San Andreas :


تحميل تطبيق ZArchiver Pro

google-playkhamsatmostaqltradent