recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Pes 2020 PPSSP Lite أخر اصدار بأخر الانتقالات بحجم 300MB جرافيك Ps4

تحميل لعبة Pes 2020 PPSSP Lite بحجم 300MB أخر اصدار بأخر الانتقالات جرافيك Ps4

تحميل لعبة Pes 2020 PPSSP Lite أخر اصدار بأخر الانتقالات بحجم 300MB جرافيك Ps4

لعبة PES هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم نشر اللعبة في طوكيو من كونامي ، الذي صدر في 2001 على PlayStation 2 ، ثم تم تكييفها على PlayStation في عام 2002 في أوروبا، يسمح هذا التأليف للاعب بتجسيد 54 فريقًا وطنيًا و 32 من أفضل أندية كرة القدم في العالم.
تبدأ اللعبة عندما يقوم اللاعب باختيار فريق. يتم تعريف كل فريق بخمس خصائص (الهجوم والدفاع والقوة والسرعة والتقنية) ويتم تمثيلها بشريط أطول أو أقصر لتحديد مستوى الخاصية المميزة. من الممكن أيضًا اختيار لون القمصان.
تسمح المباراة السابقة للاعب بتغيير تكوين فريقه من خلال ، على سبيل المثال ، تغيير الشكل الأولي واستبدال أي لاعب وحتى تغيير الإستراتيجية في الخطة.
تتكون المباراة من شوطين مدة كل منهما 45 دقيقة (وقت اللعب) او يمكنك تحديد الوقت المناسب لك. هدف اللاعب هو إدارة تسجيل الأهداف عن طريق وضع الكرة في المرمى المنافس وتوجيه فريقه بفضل الأوامر المتعددة (التمريرة والتصويب والضغط والمعالجة وما إلى ذلك). في لعبة PES ، تهدف مباراة كرة القدم إلى أن تكون واقعية بقدر الإمكان من خلال تطبيق قواعد كرة القدم.
باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعي وزوار مدون Mohamedprf
اليوم وفي فقرة ألعاب كرة القدم PPSSPP سأقدم لكم لعبة بيس 2020 لمحاكي PSP أخر اصدار بأخر الانتقالات، اللعبة بحجم 300MB وهذا جميل لأنها لن تأخذ مساحة كبيرة على هاتفك، كما أن اللعبة تشتغل على جميع الهواتف حتى الضعيفة.
اللعبة بأخر الانتقالات الشتوية و بجرافيك معدل، ومن بين هذه التعديلات أنه قد تم اضافة أخر الاطقم والشعارات والأحذية و الأقمصة.
الكاميرا أيضا معدلة، فعندما تلعب مباراة ستلاحظ أن الجرافيك جميل والألوان مشبعة وهذا يشعرك و كأنك تلعب على PlayStation 4.
الملاعب بدورها تم التعديل عليها، حيث تم اضافة عشب جديد، وملاعب جديدة والمدرجات، الأن لنتعرف على طريقة تثبيت اللعبة.
اذا لتثبيت لعبة بيس 2020 على الاندرويد كل ما ستحتاج هو تطبيق لفك الضغط وأنا أفضل ZArchiver ستجد رابط تحميل البرنامج أسفل المقالة، و ستحتاج أيضا تطبيق PPSSPP يمكنك تحميل النسخة المدفوعة Gold مجانا من الرابط أسفل التدوينة وملفات اللعبة طبعاً المتكونة من ملف SAVE DATA وملف Pes 2020. جميع روابط التحميل المباشر أسفل المقالة.

كيفية تشغيل لعبة بيس 2020 PPSSPP

اذا لتشغيل لعبة Pes 2020 على محاكي PSP وبعد تحميل الملفات تقوم بالدخول الى تطبيق ZArchiver ثم تضغط على ملف SAVE DATA وتضغط على استخراج ثم تقوم باستخراج الملف في ذاكرة الهاتف سيطلب منك الموافقة على الاستبدال تضغط على موافق.
الأن تقوم بالعودة إلى ملفات اللعبة ثم تضغط على ملف Pes 2020 ومرة أخرى استخراج لكن هذه المرة داخل ملف PSP.
بهذه الطريقة ستتمكن من تشغيل لعبة بيس 2020 على الهاتف، الان كل ما عليك هو الذهاب الى محاكي PPSSPP وستجد اللعبة في ملف PSP.

طريقة تشغيل لعبة Pes 2020 PPSSPP

تحميل لعبة Pes 2020 PPSSPP

تحميل ملف SAVE DATA

تحميل ملف Pes 2020

تحميل تطبيق PPSSPP GOLD

تحميل تطبيق ZArchiver Pro

google-playkhamsatmostaqltradent