recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco M3 - جوجل كاميرا لشاومي

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco M3 - جوجل كاميرا لشاومي

‏لا تفوِّت أي لحظة واستخدِم "كاميرا جوجل" التي توفّر لك إمكانية التقاط صور رائعة باستخدام ميزات مثل "Portrait Mode" و"Night Mode" و المزيد.

جوجل كاميرا لشاومي

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، متابعي وزوار موقع MohamedPrf اسعد الله اوقاتكم ومرحبا بكم في هذه المقالة الجديدة.

اذا موضوع اليوم سيكون حول تحميل كاميرا جوجل لشاومي ريدمي نوت 7، هذا التطبيق الذي خلق ضجة لدى عشاق التصوير الفوتوغرافي بالهاتف خصوصا أصحاب هواتف شاومي. أولا قبل كل شيئ دعونا نتعرف على تطبيق جوجل كاميرا.

ما هو تطبيق جوجل كاميرا؟

باختصار قوقل كاميرا هو تطبيق حصري لهواتف جوجل بكسل، لكن المطورين استطاعوا أن يجعلوا التطبيق يشتغل على بعض الهواتف الاخرى، هناك هواتف تشتغل عليها جوجل كاميرا فقط بتحميل التطبيق وتثبيته ببساطة واخرى تحتاج الى بعض التعديلات لتتمكن من تشغيل جوجل كاميرا: يمكنك التعرف هل هاتفك يستطيع تشغيل جوجل كاميرا من هنا.

تمكنك قوقل كاميرا من إلتقاط صور رائعه و مذهلة، حيث تم تصنيفه كأفضل تطبيق لإلتقاط الصور بالهاتف. وهذا امر طبيعي لأن كاميرا جوجل تتوفر على مميزات تجعله افضل تطبيق كاميرا لهواتف الاندرويد، تعرف على مميزات هذا التطبيق وطريقة تشغيله على جميع هواتف شاومي.

جوجل كاميرا

تطبيق جوجول كاميرا هو تطبيق حصري لهواتف جوجل بكسل فقط، لكن المطورين استطاعوا أن يجعلوا التطبيق يشتغل على هواتف اخرى، لكن بشروط... يعني ليس أي هاتف يستطيع تشغيل التطبيق.

و للعلم أيضا أن كل هاتف أو مجموعة من الهواتف لديهم نسخة خاصة بهم، يعني ليس أي نسخة جوجل كاميرا تستطيع تشغيلها على هاتفك.

وهناك خطأ يقوم به الأغلبية وهو أنهم يقومون بتحميل النسخة الخاصة بهواتف جوجل بكسل من متجر جوجل ويقولون أنه لا يوجد اي فرق بينها وبين الكاميرا الخاصة بالهاتف.

كاميرا جوجل للبحث

يمكنك الحصول على تفاصيل أو تنفيذ أي إجراءات على صورك والأشياء المحيطة بك وعمليات البحث عن الصور باستخدام بحث جوجل بالكاميرا.

يمكن لتطبيق كاميرا جوجل ترجمة النص إلى جميع اللغات المتاحة في "ترجمة Google".

ويمكن أيضا معرفة تفاصيل أكثر عن المنتجات عن طريق التقاط صورة لها، تتوفر نتائج التسوّق في النمسا وأستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا وتشيلي وكولومبيا وجمهورية التشيك والدنمارك وفرنسا وألمانيا والهند وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا واليابان وماليزيا والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا والنرويج والفلبين وبولندا والبرتغال وروسيا وسنغافورة وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لماذا جوجل كاميرا هي الافضل؟

توجد في جوجل كاميرا خاصية تقوم بمعالجة الصور لتجعلها أكثر وضوحا، يعني صورة بدون نويز "النقاط التي تظهر في الصور خصوصاً في الضلام" شاهد الفرق بين هذه الصور الملتقطة بجوجل كاميرا و بالكاميرا الخاص بالهاتف.

google camera vs stock camera


ملاحظة مهمة : هذه الصور تم إلتقاطها بهاتف شاومي ريدمي نوت 8 فقط لنريكم الفرق بين كاميرة الهاتف و جوجل كاميرا، لذالك قد يرى مستخدمو هاتف Poco M3 أن الصور ذات جودة ضعيفة لأنه كما نعلم هاتف Poco M3 يتوفر على كاميرا بدقة 48MB، نحن لا نتوفر على هذا الهاتف لكي نريكم الصور الخاصة به لكن نود أن نطأمنكم بأن هذه النسخة من تطبيق جوجل كاميرا قد تم تجربتها من قبل مستخدمي هاتف Poco M3، و اشتغلت معهم بشكل جيد ورائع.

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco M3 - جوجل كاميرا لشاومي
تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco M3 - جوجل كاميرا لشاومي
تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco M3 - جوجل كاميرا لشاومي
تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco M3 - جوجل كاميرا لشاومي

مميزات جوجل كاميرا

HDR+ high dynamic range

هذه الخاصية تشتغل عن طريق إلتقاط صور متعددة في نفس الوقت وفي الاخير ستحصل على صورة اكثر اضاءة وبدون نويز، هذه الخاصية متواجدة في جميع نسخ جوجل كاميرا.

Portrait Mode

اغلبية الهواتف الأن تتوفر على هذه الخاصية والتي تقوم بعزل شيئ معين في الصورة والخلفية تبقي مضببة، لكن جوجل كاميرا الصورة تكون اكثر وضوح والأطراف تنعزل عن الخلفية بطريقة احترافية والجميل ايضا انها تلتقط صورتين، الاولى بخلفية مظببة و الثانية لا، هذه الخاصية متواجدة في النسخة 5 و 6 و 7.

Night Mode

هذه الخاصية أسميه بالسحر حيث انها تمكنك من إلتقاط صور في الظلام الدامس، صراحة أفضل ميزة متواجدة في جوجل كاميرا، هذه الخاصية متواجدة في النسخة 6 و 7.

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Poco M3 - جوجل كاميرا لشاومي

Playground / ar Stickers

تمكنك هذه الخاصية من وضع شخصيات وهمية في الواقع الخاص بك، يمكنك البحث عن هذه الخاصية في اليوتيوب لتفهم الأمر جيدا

هذه الخاصية تقوم بإضافته يدويا وهي متوفرة في النسخة 5 و 6 و 7.

Slow Motion

خاصية التصوير بالعرض البطيء، توجد في جميع نسخ جوجل كاميرا.

Photobooth

تمكنك هذه الخاصية من إلتقاط الصور عن طريق الإبتسامة، يعني تبتسم و ستلتقط الصورة اتوماتيكيا، توجد هذه الخاصية على جميع نسخ جوجل كاميرا.

Photo Sphére

من خلال هذه الخاصية يمكنك إلتقاط صور 360° درجة وهي متوفرة في جميع نسخ جوجل كاميرا حتى النسخة العادية.

Effect Focus

من خلال هذه الخاصية يمكنك عزل أي شيء في الصورة، توجد هذه الخاصية في جميع نسخ جوجل كاميرا.

Panorama

هذه الخاصية تمكنك من إلتقاط صورة طويلة وهي متواجد في جميع نسخ جوجل كاميرا.

تنزيل تطبيق Google Camera

تفضلوا رابط مباشر لتحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Poco M3، التطبيق لا يحتاج اضافة أي اعداد خارجية كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته ببساطة.

تنزيل تطبيق Google Camera Poco M3

google-playkhamsatmostaqltradent