recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف حساب فري فاير نهائيا بعد التحديث الأخير | How to delete a Free Fire account


حذف حساب فري فاير نهائيا آخر تحديث

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، عشاق لعبة فري فاير أهلاً وسهلا بكم في هذه المقالة الجديدة. موضوع اليوم سيكون حول طريقة حذف حساب فري فاير نهائيا.

كما نعلم لحذف حسابك على فري فاير فالأمر بسيط، كل ما عليك هو الدخول الى اللعبة ثم بعد ذالك تقوم بالذهاب الى الاعدادات الخاصة باللعبة، في الأسفل ستجد خيار اسمه رخصة المستخدم من خلاله يمكنك حذف حسابات فري فاير نهائياً.
لكن المشكل هو أن خاصية رخصة المستخدم لا تظهر في معظم الدول العربية، لذالك عليك استخدام تطبيق VPN لتغيير IP الخاص بك الى دولة أخرى، قبلة مدة كان تطبيق Psiphon يفي بالغرض لكن بعد التحديثات الأخيرة للعبة لم تعد تعمل هذه الطريقة، لكن لا تقلق في هذه المقالة ستتعرف على أسهل طريقة لحذف حساب فري فاير نهائيا. حتى الحسابات المرتبطة بحسابات الفيسبوك (Facebook) و قوقل (Google)

طريقة حذف حساب فري فاير

اذا لحذف حسابك على Free Fire نهائيا كل ما عليك هو تحميل تطبيق Hola VPN.
بعد تحميل التطبيق وفتحه سيظهر لك جميع التطبيقات والالعاب المثبتة على هاتفك، تقوم بالبحث عن لعبة فري فاير ثم تضغط عليها، بعد ذالك سيطلب منك اختيار الدولة، تختار ألمانيا. في السابق كانت الطريقة تعمل بدولة الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا لكن هذا في السابق أما الأن وبعد التحديث الجديد فالطريقة تعمل بدولة ألمانيا.
بعد اختيار دولة ألمانيا تضغط على Start و تنتضر قليلا حتى يتم فتح اللعبة مباشره.
بعد فتح اللعبة تقوم بالذهاب الى الاعدادات الخاصة باللعبة ثم تقوم بالنزول الى الأسفل ستلاحظ كلمة رخصة المستخدم تقوم بالضغط عليها. ستظهر لك رسالة تقوم بإزالة علامة الصح وتتجاهل الرسالة بالضغط على رفض، بعد ذالك ستظهر لك رسالة اخرى تخبرك هل تريد حذف حسابك، تقوم بكتابة DELETE في خانة الإدخال ثم تضغط على تأكيد، بهذه الطريقة السهلة ستتمكن من حذف حسابك نهائيًا على لعبة Free Fire

كيفية حذف حساب فري فاير


تحميل تطبيق Hola VPN

ملاحضة بسيطة : مستقبلا قد تتوقف هذه الطريقة عن العمل وهذا ناتج عن التحديثات المستمرة للعبة، لذالك إبقو على إطلاع بالمقالة، لأنه سيتم تحديث المقالة باستمرار مواكبتا مع أي جديد.
google-playkhamsatmostaqltradent