recent
أخبار ساخنة

أخيراً أصبح بإمكانك لعب Free Fire Max!! كن أول من يحمل اللعبة | وداعاً BUBG

أخيراً أصبح بإمكانك لعب Free Fire Max!! كن أول من يحمل اللعبة | وداعاً BUBG

تحميل لعبة Free Fire Max للاندرويد

باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعي وزوار موقع Mohamedprf
اليوم وفي فقرة ألعاب Battle Royale سأقدم لكم شيئ متميز، لا محالة أنك سمعت في الأونة الأخيرة عن نسخة جديدة من لعبة Free Fire وهذه الأخيرة ستأتي باسم Free Fire Max ومن اسمها نفهم شيئ واحد أن هذه نسخة قوية من حيث الجرافيك، فغالباً ما نجد بعض الهواتف بها ثلاث نسخ کالأيفون مثلا [ iPhone 11 Pro - iPhone 11 Pro Max - iPhone 11 ]
وهذا بالفعل ما قامت به شركة Garena، حيث قامت بتطوير نسخة جديدة من اللعبة الشهير فري فاير وسمت هذا الإصدار الجديد فري فاير ماكس، في مقالة اليوم ستعرف كل شيئ عن هذه النسخة : ما هي لعبة Free Fire Max؟  طريقة تحميل لعبة فري فاير ماكس، ما هو تاريخ إصدار Free Fire Max؟  ما الفرق بين Free Fire Max ونسخة Free Fire القياسية؟ كيفية تنزيل Free Fire Max؟ ما هو الحد الأدنى لمتطلبات Free Fire Max؟

تستعد Garena لإصدار التحديث التالي لـ Free Fire ، أي تحديث OB21 ، بالإضافة إلى ذلك ، يعمل المطورون أيضًا على إصدار محدث اسمه Free Fire Max.

تم الإبلاغ على أن المطورين جعلوا لعبة Free Fire Max متاحة لعدد قليل من المختبرين الأوائل ومن المتوقع إصدارها قريبًا للجميع، وعلى حسب بعض المعلومات تم إطلاق اللعبة لتجربة في البرازيل و اندونيسيا.

ومع ذلك ، لا يزال العديد من اللاعبين لديهم العديد من الشكوك وهم غير مألوفين مع عدد قليل جدًا من جوانب الإصدار Max.

فيما يلي هذه المقالة ستكون طريقك للإجابة على بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بـ Free Fire Max والتي ستساعدك على معرفة المزيد عن الإصدار الذي تمت ترقيته من Free Fire.

ما هي لعبة Free Fire Max؟

Free Fire Max هي النسخة المطورة والمحسنة لواحدة من أشهر ألعاب Battle Royale المحمولة - Free Fire.  اعتبارًا من الآن ، يتوفر الإصدار Max من Free Fire فقط لعدد قليل من اللاعبين ، وقد أفادت بعض المصادر غير الرسمية أن Garena ستطرح Free Fire Max قريبًا لجميع المؤثرين الهنود.

ما هو تاريخ إصدار Free Fire Max؟

لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار تطبيق Free Fire Max حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يتم إصداره مع تحديث Free Fire's OB21.  ستنتهي البطاقة الذهبية في اللعبة قريبًا ومثل كل مرة ، سيطوّر المطورون تحديثًا جديدًا بعد نهاية الموسم السابق.

ما الفرق بين Free Fire Max ونسخة العادية Free Fire؟

هذا هو السؤال الأكثر أهمية والأكثر شيوعًا من قبل اللاعبين.  الاختلاف الرئيسي بين الحد الأقصى والإصدار القياسي هو الرسومات داخل اللعبة.

يحتوي إصدار Free Fire Max على رسومات Super Ultra ، بينما يعمل Free Fire القياسي على Ultra Graphics.

وبالتالي ، فإن إصدار Free Fire Max مخصص فقط للاعبين الذين لديهم أجهزة متطورة.  كان هناك جمهور كبير لم يتمكن من الاستمتاع بالرسومات المميزة في الإصدار السابق من اللعبة ، وسيتم حل هذه المشكلة في الإصدار Max.
بكلمات بسيطة ، يمكن للاعبين الاستمتاع برسومات أفضل في Free Fire Max. بصرف النظر عن هذا ، فإن إصدار Max سيحتوي أيضًا على مجموعة من السمات المخصصة في Lobby ، وشخصيات جديدة متنوعة ، وتعديلات أخرى في اللعبة.

كيفية تنزيل Free Fire Max؟

يمكن تنزيل Free Fire Max من تطبيق متجر Google Play الرسمي.  ومع ذلك ، اعتبارًا من 30 مارس ، لا تزال اللعبة معلقة ليتم إصدارها في السوق ، وكما ذكرنا سابقًا ، فإن القليل من اللاعبين فقط يمكنهم الوصول إليها، وبما أننا في الدول العربية فغالبا ستتأخر اللعبة قليلا، لكن لا تقلق في نهاية هذه المقالة ستتمكن من تحميل اللعبة ولعبها بسيرفر المطورين.

ما هو الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل Free Fire Max؟

لم يتم الإعلان عن الحد الأدنى من المتطلبات لـ Free Fire Max رسميًا حتى الآن ، ولكن على الأرجح ، يمكن للأجهزة المزودة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت أو أكثر تشغيل Free Fire Max بسلاسة على Super Ultra Graphics دون وجود أي تأخير أو لاج.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكان الهواتف الذكية التي تقل عن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تشغيل الإصدار الأقصى في إعدادات الرسوم المتوسطة.

في الآونة الأخيرة ، أصدر Garena تحديث Advanced Server for Free Fire OB21 ويمكن للاعبين تجربة هذا التحديث المستقبلي مسبقًا عن طريق تنزيل تطبيق Advanced Server.

طريقة تشغيل لعبة Free Fire Max على هواتف الاندرويد

اذا لتحميل لعبة Free Fire Max كل ما ستحتاج هو تطبيق لفك الضغط وأنا أفضل ZArchiver ستجد رابط تحميله أسفل المقالة، و ستحتاج أيضا Apk اللعبة و OBB اللعبة جميع روابط التحميل ستجدها أسفل المقالة كالعادة رابط مباشر من الميديا فاير.
اذا بعد تحميل كل هذه الأشياء تقوم بتثبيت Free Fire Max APK ثم تقوم بفتح ملف OBB الخاص باللعبة ستجد داخله ملف أخر تقوم بنسخه ثم تقوم بالذهاب الى ملف Android ثم ملف OBB وتلصق ملف اللعبة هناك، بهذه الطريقة ستكون من الأوائل الذين يحملون لعبة فري فاير ماكس على هواتفهم الاندرويد.
الأن بعد فتح اللعبة تضغط على الدخول كزائر و ستطلب منك اللعبة إدخال الإيميل وكود التفعيل، كل ما عليك هو الذهاب الى موقع سيرفر المطورين ستجد رابط موقع التسجيل في سيرفر المطورين أسفل المقالة، تقوم بالتسجيل في السيرفر بإدخال معلوماتك كالبريد الإلكتروني وكلمة السر وحسابك على الفيسبوك، بعد لحظات من التسجيل ستأتيك رسالة بريدية بها كود التفعيل، الأن كل ما عليك هو العودة الى اللعبة ثم تدخل الإيميل الذي تسجلت به في سيرفر المطورين وكود التفعيل ومبروك عليك لعبة Free Fire Max على هاتفك الاندرويد.

كيفية تحميل لعبة Free Fire Max والتسجيل في سيرفر المطورين

تحميل لعبة Free Fire Max

Free Fire Max APK


Free Fire Max OBB


رابط التسجيل في سيرفر المطورين للعبة Free Fire Max

تحميل تطبيق ZArchiver Pro

google-playkhamsatmostaqltradent