recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل 10 انتروهات رمضانية احترافية جاهزة للتعديل بالهاتف

تحميل أفضل 10 انتروهات رمضانية احترافية جاهزة للتعديل بالهاتف

أفضل 10 انتروهات رمضانية احترافية جاهزة للتعديل بالهاتف مع شرح طريقة التعديل

باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعي وزوار موقع Mohamedprf
في مقالة اليوم وفي فقرة الانتروهات سأقدم لكم أفضل 10 انتروهات رمضانية احترافية جاهزة للتعديل على الهاتف، ونحن على أبواب استقبال شهر رمضان المبارك، أحببت أن أبارك لكم هذا الشهر الكريم بطريقتي، ولم أجد أفضل من أن أقدم لك بعض الانتروهات التي قد تحتاجونها في هذا الشهر المبارك، خصوصا أصحاب قنوات اليوتيوب، كأي صانع محتوى تريد أن تتميز بانترو احترافي، لكن أنت مبتدأ في المونتاج لذالك تلجأ إلى موقع تصميم انترو مجاني، وللأسف تتفاجأ بأن هذا الموقع لا يوفر لك انترو عربي، لذالك في مقالة اليوم سأقدم لك انتروهات رمضانية جاهزة للتعديل مع شرح طريقة التعديل على هذه الانتروهات بالهاتف، لكن قبل أن نمر لمعاينة الانتروهات الرمضانية. إقرأ دعاء رمضان : الْلَّهم أَهِلَّه عَلّيْنَا بِالْأَمْنّ وَالإِيْمَانَ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامَ وَالْعَافِيَةِ الْمُجَلَّلَة وَدِفَاع الْأَسْقَام وَالْعَوْن عَلَى الْصَّلاة وَالصِّيَام وَتِلَاوَة الْقُرْآَن. يارب أمين.

شهر رمضان هو الشهرُ التاسعُ في التقويم الهجري يأتي بعد شهر شعبان، ويعتبر هذا الشهر مميزًا عند المسلمين وذو مكانة خاصة عن باقي شهور السنة الهجرية، فهو شهر الصوم الذي يعد أحد أركان الإسلام، حيث يمتنع في أيامه المسلمون (باستثناء بعض الحالات) عن الشراب والطعام مع الابتعاد فيه عن الشهوات من الفجر وحتى غروب الشمس.

اذا للتعديل على هذه الانترهات الرمضانية كل ما تحتاجون هو تطبيق للمونتاج، أنا شخصيا أستخدم كين ماستر لمى يقدمه من مميزات رائعة، يمكنكم تحميل النسخة المدفوعة مجانا من الرابط أسفل التدوينة، كما أدعوك لمشاهدة الفيديو التعليمي الذي أشرح فيه التطبيق بالكامل وطرق المونتاج به.

دورة تعلم المونتاج بالهاتف :


معاينة الانتروهات مع طريقة التعديل :


تفضلوا رابط تحميل افضل 10 انتروهات رمضانية مجانية جاهزة للتعديل، لقد وضعت لكم جميع الانتروهات في ملف مضغوط، تقومون بفك الضغط عليه بأي برنامج لفك الضغط سيطلب منكم ادخال كلمة السر اكتبوا : mohamedprf

تحميل انتروهات رمضانية جاهزة للتعديل :


تحميل تطبيق كين ماستر النسخة المدفوعة كاملة مجانا :

google-playkhamsatmostaqltradent