recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل ستوري وفيديوهات وصور الانستقرام بضغطة زر واحدة وبدون برامج

كيفية تنزيل ستوري وفيديوهات وصور الانستقرام بضغطة زر واحدة وبدون برامج

طريقة تنزيل ستوري وفيديوهات وصور الانستقرام بضغطة زر واحدة وبدون تطبيقات

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، متابعي وزوار موقع Mohamedprf أهلا وسهلا بكم في مقالة اليوم.
تم إنشاء انستقرام على يد مايك كريجر و كيفن سيستروم (Mike Krieger – Kevin Systrom ) في عام 2010، وكان الهدف الرئيسي هو اتاحة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، سواء بشكل عام أو خاص. وبعد عامين تم استحواده من قبل الفيسبوك.
ومنذ ذلك الحين و الانستقرام يحقق نجاحاً كبيراً، فحسب احصائيات سنة 2018 وصل عدد مستخدمي الانستقرام الى 800 مليون مستخدم نشط شهرياً، منذ انشاء انستقرام تمت مشاركة أكثر 40 مليار صورة، يتم التفاعل و عمل حوالي 4.2 مليار إعجاب كل يوم. تتراوح أعمار معظم مستخدمي انستقرام بين 18 و 29 عامًا، لكن كل هذه الإحصائيات تبقى لسنة 2018 ، أم الأن فالعدد تزايد بشكل كبير.

لكن رغم هذه الاحصائيات الكبيرة مازال المستخدمون يعانون من مشكل تحميل الستوري أو أي شيئ بصفة عامة على الانستقرام.
لكن في مقالة اليوم سأقدم لك أفضل وأسهل طريقة لتحميل أي شيئ على الانستقرام بضغطة زر واحد وبدون برامج.
اذا كما نعلم سواءا كنت تقوم بتسجيل الدخول في الانستقرام من الموقع أو التطبيق لا يمكنك تحميل الصور والفيديوهات والستوري، لكن لا تقلق اليوم أتيتك بحل بسيط، ففي ثواني ستقوم بتحميل ما تشاء من الانستقرام والمزيد من الأشياء الرائعة.
كل ما ستحتاج هو تطبيق Instagram Plus، كيف ذالك وأنا أخبرتك في أو المقالة أن الطريقة بدون برامج، هذا التطبيق سيحل محل النسخة الرسمية للتطبيق الانستقرام، فهو في الأصل تطبيق الانستقرام الأصلي لكن معدل عليه، ولا تقلق فهذه النسخة أمنة مليون بالمئة فأنا أستخدمها شخصيا أكثر من سنة. الرائع أن هذه النسخة تشتغل مع النسخة الرسمية للانستغرام دون الحاجة للحذفها يعني يمكن استخدام التطبيقين معا. هذه النسخة تتوفر على العديد من المميزات لكن سأقدم لك أبرزها وأدعك تكتشف الباقي بنفسك.
عند دخولك لي التطبيق ستلاحظ أنه بنفس واجهة الانستقرام الرسمي، تقوم تسجيل الدخول الى حسابك، أو يمكنك التسجيل في الانستقرام، أو يمكنك الدخول الى حساب على الانستقرام عن طريقة الفيسبوك.
بعد الدخل الى حسابك على الانستقرام وأنت تتصفح الستوري، اذا أعجبك أي ستوري تضغط على الثلاث نقاط في الأسفل ثم تحميل، هكذا سيتم تحميل الستوري على هاتفك سواءا كان صورة أو فيديو.
نفس الشيئ مع الفيديوهات والصور، تختار ما تريد ثم تضغط على الثلاث نقاط ثم تحميل وفي ثواني سيتم تحميل أي فيديو أو صورة على جهازك.
مزال هناك العديد في جعة هذا التطبيق، مثلا أعجبنك البايو Bio الخاص بشخص ما، أو التاگس Tags أو وصف أي صورة تضغط مطولا على ما تريد ويعطيك امكانية نسخ النص أو ترجمته وهذا يشمل التعليقات أيضا،
صور البروفايل، كما نعلم في النسخة الرسمية لا يمكنك فتح صورة البروفايل لي أي شخص لكن مع هذه النسخة الأمر سهل فقط تضغط مطولا على الصورة ثم ستظهر معك بشكل كامل، يمكنك أيضا عمل زوم للصور.
عند دخولك الى بروفايل أي شخص يمكنك معرفة أنه يتابعك ببساطة، تظهر لك كلمة يتابعك أسفل حسابه،  وهذا سيغنيك عن الذهاب الى متابعيك والبحث عن ما اذا كان يتابعك حقا.
التطبيق يدعم اللغة العربية بالكامل فيمكنك تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية.
كانت هذه أبرز مميزات هذا التطبيق أدعكم تكتشون باقي الميزات بأنفسكم، رابط تحميل هذه النسخة التي أستخدم أسفل المقالة، كالعادة رابط مباشر على الميديا فاير.

شرح مفصل للتطبيق :

مميزات انستقرام بلس الذهبي

  • حفظ الصور والفيديو من الانستقرام
  • تشغيل الصوت مع الفيديو
  • نسخ التعليقات وترجمتها
  • التحميل من الستوري
  • تكبير الصور بسهولة
  • فتح صورة البروفايل
  • نسخ البايو أو التاگس
  • يدعم اللغة العربية
  • معرفة من يتابعك

تحميل تطبيق انستقرام بلس | Downlaod Instagram Plus

google-playkhamsatmostaqltradent