recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 ألعاب للاندرويد و الايفون بحجم لا يتعدى 100MB لتحدي الملل

أفضل 6 ألعاب للاندرويد و الايفون بحجم لا يتعدى 100MB لتحدي الملل

أفضل 6 ألعاب للاندرويد و الايفون بحجم لا يتعدى 100MB لتحدي الملل

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم تابعي وزوار موقع Mohamedprf
 اليوم مع فقرة جديدة، أفضل الألعاب، سلسلة جديدة على القناة و الموقع، سأقدم لكم فيها أفضل ألعاب الاندرويد والايفون، كفاك بحث عن العاب، ففي هذه السلسة ستجد افضل العاب في العام. سأقدم لكم اليوم افضل 6 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون العاب مسلية اوفلاين وبحجم صغير. ستجد أسفل كل لعبة رابط التحميل للاندرويد والايفون.

شاهد جيم بلاي كل لعبة :

اذا نبدأ على بركة الله بأول لعبة، وهي لعبة BB Racing لعبة اوفلاين بحجم 64mb. تدور قصة اللعبة حولة سباق الكارت ثلاثي الأبعاد.
قد سيارتك في عالم مليء بالإثارة و الدهشة في فوضى سباقات الكارت على الطرق الوعرة.  تسابق مع السائقين المتنافسين ، لكل منهم شخصيات فريدة وقدرات خاصة.  قم ببناء مجموعة من تعزيزات القوة المجنونة ،  قم بفتح وترقية مجموعة متنوعة من السيارات ، من عربات الكثبان الرملية إلى شاحنات الوحوش.  اختبر مهاراتك في 6 أوضاع لعب مختلفة في 15 مسارًا خياليًا لسباق ثلاثي الأبعاد ،



Downhill Rush لعبة اوفلاين بحجم 71MB. ابدأ رحلة الشتاء الجميلة مع لعبة الركض الجديدة.
أمسك زلاجاتك وانزلق في الثلج على طول آفاق الشتاء.  اكتشف الأماكن الجديدة ، واندفع عبر المدن والقرى والجبال الثلجية والأنهار المتجمدة وتجنب الدببة الجارية وسائقي السيارات.  اجمع الهدايا والكثير من العناصر المتنوعة مثل مكافآت الاندفاع وشرارات الطاقة والقنابل و افتح الزلاجات الجديدة ،



walk master أفضل لعبة في هذه السلسة بسيطة لكن حقا مسلية، walk master هي لعبة اوفلاين بحجم 61MB. أظهر مهاراتك وكن معلم المشي!
اختبر مهاراتك في محاكاة عمل المشي الأكثر متعة وتحديًا لهم من افضل العاب حيوانات، اتخاذ المشي على الجانب البرية!  الهرولة عبر الغابة والمزارع بمهارة ودقة وتوقيت لتصبح Walk Walk!  افتح مستويات التحدي الفريدة وتجنب عدم السقوط في النهر، فهناك أسماك القرش.



تحب ألعاب الباركور vector 2 لعبة اوفلاين بحجم 98MB. لعبة ركض مكثفة تحت عنوان الباركور تدور أحداثها في عالم بائس.
يتميز Vector 2 باللعب المكثف مع بيئة ولدت بشكل إجرائي ورسوم متحركة نابضة بالحياة في عالم بائس.
انج بحياتك
النزول من خلال منشأة بحثية ضخمة ومعقدة ومحاولة الخروج على قيد الحياة - مرارا وتكرارا.
استعد
لا يوجد تشغيل جيد بدون معدات جيدة!  جرب معدات تجريبية عالية التقنية تساعدك على البقاء لفترة أطول قليلاً واكتشاف طرق لترقيتها.
أضف أسلوبًا إلى مهاراتك
تعلم الأعمال المثيرة لتفادي الفخاخ المميتة - وافعل ذلك بأكثر الطرق وبدقة عالية.



N.O.V.A. Legacy لعبة اوفلاين و اونلاين بحجم 48MB. الأسطورة kal رجل البحرية المخضرم، ستلعب أنت بشخصية هذا الرجل الرائع كال ويجب عليك حماية مصير البشرية من خلال الانخراط في قتال ضد الغزاة الأجانب أثناء الكشف عن الغموض وراء هجومهم المفاجئ. اختبر مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين، وكن أول من يطلق النار لتبقى حيا



Sky Dancer لعبة اوفلاين بحجم 96MB. ثورة الباركور هنا!
اركض واقفز عبر المنحدرات الخطرة من جزيرة إلى أخرى ، مع تجنب الصخور الكبيرة.  لا تتردد في التحليق مثل الطائر وأنت تركض عبر السماء وتهبط بأمان في محاولة للتغلب على الهاوية التي لا نهاية لها.  تغلب على جميع التضاريس الخطرة في ظروف الطقس المختلفة من سماء صافية إلى عواصف غاضبة لعدة أيام.


google-playkhamsatmostaqltradent