recent
أخبار ساخنة

كيفية استعادة صور انستقرام المحذوفة | استرجاع الصور عن طريق الايميل

استرجاع الصور عن طريق الايميل

من خلال إهمالك ، قد تفقد أفضل صور الانستقرام الخاصة بك.  غالبًا ما تختفي عند حذف ملف تعريفك أو تعطيله.  الجزء المحزن في ذلك هو أن فقدان حسابك يعني فقدان ذكريات ثمينة.  أنت الأن تقرأ هذه المقالة ، فقد تكون هذه قضيتك.
هل يمكن حل هذه المشكلة بشكل إيجابي؟ سنلقي نظرة على جميع طرق استعادة صور انستقرام المحذوفة والمعروفة حالياً.

أول شيء يجب أخذه في الاعتبار هو أن انستقرام ليس لديه أي خيارات استرداد واضح. على عكس صور جوجل ، فهذا الأخير لا يحتوي على سلة المحذوفات.

يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو على خادم انستقرام حتى بعد الحذف لمدة غير محددة ولكن قد لا يكون قابلاً للاسترداد بدون أمر محكمة صالح. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى صورة كانت لك على الانستقرام وتم حدفها لتقديمها في المحكمة كدليل ، يمكنك في هذه الحالة اللجوء إلى دعم عملاء انستقرام :


لكن استخدمه فقط كمورد أخير ، لأن طلباتك المليئة بالدموع لن تقنع موظفي دعم عملاء انستقرام بأنه يجب عليهم إرسال النسخة الاحتياطية إليك، يكون لك الحق في هذه المعلومات فقط إذا كان لديك أمر من المحكمة.

استرجاع صور الانستقرام المحذوفة باستخدام ميزة الأرشفة

في عام 2017 تم دمج ميزة جديدة في انستقرام ، وهي أرشيف المشاركات. وهي رائعة لأنها: تمكنك من إخفاء أي صور وقصص من أن يراها أي شخص ، يمكن استرجاع أي صورة "محذوفة" بنقرتين.

بشكل أساسي ، يمكن مقارنة ميزة أرشيف انستقرام مع سلة المحذوفات - موقع يتم فيه تخزين ملفاتك مؤقتًا.  حتى تفرغها ، ستكون صورك متاحة لاستردادها ومشاركتها بسرعة. لكن بمجرد حذف صورة من أرشيف انستقرام ، ستفقد استعادة المحتوى المضمون الخاص بك الى في الحالة الأولى المذكورة أعلى.

نصيحة: إذا كنت تريد إخفاء بعض مشاركاتك ، فاستخدم ميزة الأرشفة بدلاً من إزالة الصور. حتى إذا بدا أن الصورة ليس لها معنى لك ، فقد تحتاج إليها مرة أخرى.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة

انسى انستقرام، لنفترض أنه لا يمكنك الحصول على صورك المحذوفة من هناك. هناك طريقة عالمية لاستعادة الملفات المحذوفة.  لاستخدامه اتبع الخطوات:

  1. حاول أن تتذكر مكان تخزين صورتك أي مجلد الصور 
  2. قم بتثبيت أداة الاسترداد soft recovery على حاسوبك
  3. قم بفتح الاداة
  4. قم بربط الهاتف مع الحسوب
  5. ثم قم بالبدأ في عملية البحث في المجلد الذي كانت توجد به الصورة


استرجاع الصور عن طريق الايميل

يستخدم العديد من مستخدمي Android خدمة صور Google أو خدمة Samsung لتخزين صورهم ولا يدركون ذلك.  لذلك من المنطقي التحقق مما إذا كانت هناك نسخة احتياطية في طبيق جوجل الخاص بالصور.

انتقل إلى صور Google من حسابك ، ثم قم بفحص محتوى جميع الألبومات المنشورة إذا كان لديك أي منها ، تحقق مما إذا كانت سلة المحذوفات تحتوي على أي من صورك التي تمت مشاركتها على انستقرام.


على الرغم من أنها تبدو كعذر ، فإن هذه التوصية تستحق المتابعة. لكن هذا لتجنب فقدان ملفاتك الثمينة.

  1. قم بتفعيل ميزة النسخ الاحتياطي والمزامنة
  2. تمكين مزامنة المعرض مع خدمة صور Google


هكذا لن تفقد أي صورة أو ملف وعندما تريد استرجاع ملفاتك. سيستغرق الأمر 10 دقائق فقط لإستعادة ملفاتك وسيؤمن لك من المشاكل.  لن تواجه في المستقبل أي صعوبات في استعادة الصور من Instagram والكاميرا والتطبيقات والخدمات الأخرى حتى إذا فقدت إمكانية الوصول إليها.
google-playkhamsatmostaqltradent