recent
أخبار ساخنة

طريقة تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا من الهاتف بدون برامج

طريقة تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا من الهاتف بدون برامج

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي هو ترند الساعة، فالكل الان يبحث عن أفضل طريقة لتصميم صورته بالذكاء الاصطناعي،  فهل حقا يمكننا التصميم بالذكاء الاصطناعي مجانا؟
نعم هذا ممكن مع الذكاء الاصطناعي يمكنك تحويل صورك الى كرتون أو أفاتار بسهولة وفي ثواني، صمم صورك كما تشاء فقط تخيل ما تريد وأترك الباقي على ذكاء اصطناعي فائق القدرة على التصميم بشكل احترافي لن تتخيله.
تحويل الصور الى انمي أصبح أمر سهل وفي ثواني معدودة بدون أي تدخل منك.
تصميم الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) يتم باستخدام تقنيات التعلم الآلي كعامل تعليم للحاسب. يتم تدريب الحاسب على التعلم من مجموعة من الصور التي تم تحديدها مسبقاً للتعلم منها، ويتم تعليم الحاسب التفكير في الطريقة التي يتم تحليل الصور وتخزين المعلومات التي يتم التعلم منها في ملفات البيانات.
بعد أن يتم تدريب الحاسب، يمكنه التعلم من أي صورة جديدة والتعلم منها معلومات جديدة، ويمكنه إنشاء صور جديدة باستخدام ما يتعلمه من الصور الأصلية المستخدمة في التدريب.
للتعلم الآلي، يتم استخدام العديد من التقنيات، مثل التعلم العميق والتعلم التفاعلي والتعلم التلقائي. كل هذه التقنيات يمكن استخدامها في تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي، وتعتمد على الأهداف المحددة والمعلومات المتوفرة للتدريب.
بعد انتشار تطبيقات تحرير الصور بالذكاء الإصطناعي المدفوعة، أصبح الجميع يبحث عن طريقة لتحويل الصور الى كرتون بسرعة ومجانا، مثل تطبيق Dawn IA الذي يقوم بتعديل الصور بتقنية الذكاء الصناعي، وذالك من خلال التعرف على ملامح الوجه ودمجها مع تصاميم رائعة.

طريقة تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

  1. تقوم بتحميل تطبيق Discord للايفون أو الاندرويد، ثم تقوم بعمل حساب به: الأمر سهل فقط تدخل رقم الهاتف الخاص بك اسمك والايميل.
  2. تقوم بالدخول الى موقع midjourney ثم تضغط على join the beta
  3. سيوجهك الى بوت ميدجورني على ديسكورد تضغط على Accept Invite
  4. بعد ذالك تقوم بالدخول الى أي Newbies في البوت
  5. بعد الدخول الى Newbies-194 تضغط على علامة الزائد لإضافة الصورة الخاصة بك
  6. بعد رفع صورتك للبوت تقوم بنسخ رابط الصورة ثم تقوم بكتابة / ثم تضغط على \imagine ثم تلصق رابط الصورة ثم مسافة ثم تبدأ بكتابة أصاف للبوت للتصميم صورت بين كل كلمة أو وصف تقوم بكتابة (,) عندة الانتهاء من كتابة الوصف تقوم بكتابة الكود التالي: v 4--
  7. بعد ارسال المواصفات التي تريد، تنتضر قليلا ثم سيقوم البوت بجلب لك 4 صور تختار الصورة التي أعجبتك بالضغط على رقمها ثم سيرسل لك البوت الصورة بجودة عالية.

تحويل الصور الى افاتار بالذكاء الاصطناعي مجانا من الهاتف بدون برامج

رابط الدعوة الى بوت Midjourney

تحميل تطبيق Discord للاندرويد

تحميل تطبيق Discord للايفون

ما هو Midjourney

ميدجورني Midjourney هو معمل أبحاث مستقل ينتج برنامج ذكاء اصطناعي خاص مفتوح المصدر ينشئ صورًا من الأوصاف النصية، فقط قم بكتابة أي وصف تريد وسيتم عمله على صورتك، على غرار أوبن أيه آي. الأداة حاليًا في مرحلة تجريبية مفتوحة دخلتها في 12 يوليو 2022.
يقود فريق المعمل ديفيد هولز، الذي شارك في تأسيس ليب موشن. تستخدم ميدجورني نموذج عمل فريميوم، مع فئة مجانية محدودة ومستويات مدفوعة توفر وصولاً أسرع وقدرة أكبر وميزات إضافية. ينشئ المستخدمون عملًا فنيًا باستخدام ميدجورني باستخدام أوامر ديستروكيد بوت.
دخلت ميدجوري الإصدار التجريبي المفتوح في 12 يوليو 2022.
تعمل الشركة على تحسين خوارزمياتها ، وقد أصدرت إصدارات جديدة لبضعة أشهر حتى الآن. تم إصدار الإصدار الثاني من الخوارزمية في أبريل 2022 والإصدار الثالث في يوليو.
لا يمكن الوصول إلى ميدجوري حاليا إلا من خلال روبوت ديسكورد الموجود على تطبيق ديسكورد الرسمي على جميع الأجهزة الرقمية ، أو عن طريق المراسلة المباشرة إلى الروبوت ، أو عن طريق دعوة الروبوت إلى خادم تابع لجهة خارجية.
لإنشاء صور ، يستخدم المستخدمون الأمر / تخيل واكتب الأمر ، مثل أدوات إنشاء فن الذكاء الاصطناعي الأخرى. ثم يقوم الروبوت بإنشاء صورة.
يقول المؤسس ديفيد هولز إنه يرى الفنانين كعملاء, ليس المنافسين, ميدجوري; يستخدم الفنانون ميدجوري لنموذج أولي سريع للفن المفاهيمي لإظهار العملاء قبل بدء العمل بأنفسهم, قال هولز للسجل. نظرا لأن مجموعة تدريب ميدجورني تتضمن أعمالا محمية بحقوق الطبع والنشر لبعض الفنانين ، فقد اتهم بعض الفنانين ميدجورني بتقليل قيمة العمل الإبداعي الأصلي.
كانت صناعة الإعلان سريعة في اعتماد أدوات الذكاء الاصطناعي مثل ميدجورني وأوبيناي. الأدوات التي تمكن المعلنين من إنشاء محتوى أصلي بسرعة وطرح الأفكار حول فرص جديدة مثل الإعلانات المخصصة التي تم إنشاؤها للأفراد ، أو طريقة جديدة لإنشاء تأثيرات خاصة ، أو حتى جعل إعلانات التجارة الإلكترونية أكثر فعالية.
البرمجيات التي تستخدمها المجلة البريطانية الإيكونوميست لإنشاء الغلاف الأمامي لعدد يونيو 2022 في إيطاليا ، نشرت الصحيفة الرائدة كورييري ديلا سيرا كتابا هزليا أنشأه ميدجورني بواسطة فاني سانتوني في أغسطس 2022 استخدم تشارلي وارزل ميدجورني لإنشاء صورتين لأليكس جونز في نشرة وارزل الإخبارية في المحيط الأطلسي. تم انتقاد استخدام الغلاف الناتج عن الذكاء الاصطناعي من قبل الأشخاص الذين شعروا أنه أخذ وظائف من الفنانين. وصف ورزل تصرفه بأنه خطأ في مقال حول قراره باستخدام الصور التي تم إنشاؤها. الأسبوع الماضي الليلة مع جون أوليفر تضمن مقطعا مدته 10 دقائق في ميدجوري في حلقة تم بثها في أغسطس 2022.
فازت صورة طبية تسمى مسرح أوبرا الفضاء بالمركز الأول في مسابقة فنية رقمية في معرض ولاية كولورادو 2022. ويكيبديا.
google-playkhamsatmostaqltradent