recent
أخبار ساخنة

تردد جميع قنوات بي ان سبورت الجديد 2023 قناة beIN 4k

تردد جميع قنوات بي ان سبورت الجديد 2023 قناة beIN 4k

تردد قنوات بين سبورت 2022 نايل سات، يكثر البحث عن هذه الجملة على جوجل خصوصا مع اقتراب الحدث الكروي الكبير كأس العالم فيفا قطر 2022. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022

تشهد جميع ترددات قنوات بى ان الرياضية 2022 اهتماما كبيرا جدا بالوطن العربي، حيث ينتظر مشجعو كرة القدم العرب والدوليين جميع أحداث مباريات كرة القدم التي تبث على القنوات الرياضية القطرية، والتي تغطي جميع الدوريات الكبرى في العالم، بالإضافة إلى البث المباشر الحصري لمباريات كأس العالم 2022 والمسابقات الدولية المؤهلة لتصفيات كأس العالم، سواء كانت مباريات آسيا أو أفريقيا أو القارات الأوروبية أو الأمريكية المؤهلة لكأس العالم التي ستنطلق في دولة قطر في الأيام المقبلة على ستلايت بي ان سبورت.

يتم عرض قنوات بي إن الرياضية على العديد من الأقمار الصناعية ، منها ما يلي: (يوتلسات 8 درجات غربًا أو7.3 درجات غربًا وهو قمر صناعي تابع للشركة الفرنسية - سهيل 1 25.5 درجة شرق أو سهيل 2 26.0 درجة شرق وهو قمر صناعي قطري – إضافة إلى تردد قنوات بي ان سبورت على النايل سات وعرب سات).

قناة beIN 4k

في هذا المقال سنقدم لكم جميع تردد قنوات بين سبورت الجديد على نايل سات 2023، حتى تردد قناة bein 4k الجديدة التي تتميز بدقة فائقة تصل إلى 3840 بكسل ( أفقيا ) × 2160 خط ( عموديا ) وتعتبر هذه الدقه هي 4 مرات أفضل من نظام الـ HD عالي الدقة المتوفر حاليا. وقد حرصت شركة  beIN Sport على إضافة هذه التقنية المميزه لكي يستمتع المشاهد بروئية برامجه المفضلة بوضوح ودقة فائقة الجودة.

وكنتيجة لتلك الزيادة فى نقاط البكسل يمكن الحصول على صورة فائقة الدقة بشكل مذهل ، أيضا وضوح ونقاء الألوان فى تقنية ال4K هو الأقرب للطبيعة من أى وقت مضى.  أيضا مع معدل سرعة مسح خطوط الشاشة أكبر تجعل مشاهدة التلفاز تجربة لاتنسى.

قنوات بي ان مجانا

من بين القنوات المهمة في شبكة قنوات بي إن هي قناة bein sport المفتوحة التي تبث برامجها مجانا على قمر NileSat.

تردد قناة bein sport المفتوحة

التردد: 11054
الاستقطاب: افقي
معدل الترميز: 27500
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة ارسال البث: DVB-S2
معدّل تردد الموجة: 8PSK

قناة بي ان سبورت الاخبارية

قناة بي ان سبورت الاخبارية HD سابقا كانت تسمى الجزيرة الرياضية الإخبارية، هي قناة رياضية تابعة لشبكة الجزيرة الفضائية وفرع من باقة بي إن سبورت، تم افتتاح القناة في الساعة السادسة من يوم الثلاثاء المتوافق مع 1-11-2011 والواقع مع ميلاد الجزيرة الاخبارية الخامس عشر والجزيرة الرياضية الثامن تقدم القناة برامج رياضية وتحليلية ونقاشية وتقدم على كل رأس ساعة أخبار رياضية مفصلة، وقد كانت القناة متوفرة بتقنية SD و HD حتى تم تخصيصها للمشاهدين اللذين تتوفر لهم أجهزة ذات نظام بث HD فقط. تمنح قناة بي إن سبورت الإخبارية فرصة للمشاهدين داخل شمال إفريقيا ومناطق الخليج للإستمتاع بملخصات لمباريات ونضرة شاملة لجميع الرياضات كما أنها توفر تغطيات من قلب الحدث للمسابقات الكبرى . ويكيبيديا.

تردد بين سبورت الاخبارية نايل سات

التردد (ميجا هرتز): 12604
معدّل استقطاب الموجة: أفقي
معدّل الترميز: 27500
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
إشارة ارسال البث: DVB-S2
معدّل تردد الموجة: 8PSK

تردد قناة beIN 4K

  • التردد: 12188
  • الإستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة ارسال البث: DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة: 8PSK

تردد قنوات بي ان سبورت المشفرة يوتلسات °8 درجات غرب

تردد قنوات بي ان سبورت المشفرة يوتلسات °8 درجات غرب

تردد قنوات بي ان سبورت المشفرة سهيل °25.5 درجة شرق

تردد قنوات بي ان سبورت المشفرة سهيل °25.5 درجة شرق

تردد قنوات بي ان سبورت يوتلسات °7.3 درجات غرب

تردد قنوات بي ان سبورت يوتلسات °7.3 درجات غرب

google-playkhamsatmostaqltradent