recent
أخبار ساخنة

كيفية التقاط لقطة شاشة الويندوز 11 - اخذ لقطة شاشة ويندوز

كيفية التقاط لقطة شاشة الويندوز 11 - اخذ لقطة شاشة ويندوز

كيف اخذ سكرين شوت لشاشة الكمبيوتر ويندوز 11؟ سؤال يتكرر بكثرة لدى مستخدمي Windows 11. مع اطلاق النسخة الجديدة من ويندوز 11 أصبح مستخدمي هذه النسخة يبحثون عن الطريقة الصحيحة لعمل Screenshot لشاشة الحاسوب بدون برامج.

اخذ لقطة شاشة ويندوز

طبعا هناك عدة اختصارات سريعة لعمل سكرين لشاشه،  منها اختصار Prtscn الموجود على لوحة المفاتيح، وهناك أيضا برامج تصوير الشاشة، كل هذه الطرق تمكنك من عمل اسكرين لسطح الويندوز، كل ما عليك هو استخدام الطريقة المناسبة لك.

4 طرق لعمل سكرين للشاشة الويندوز 11

إذا كنت تريد أن تأخذ لقطة شاشة للويندوز 11 ، يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال عدة طرق ، وهذا على ويندوز 11 ، حيث نقدم لك 4 طرق لعمل سكرين للشاشة ويندوز 11.

1- زر طباعة الشاشة

أسهل طريقة لالتقاط لقطة شاشة على ويندوز 10 أو ويندوز 11 هو باستخدام مفتاح طباعة الشاشة (Prtsc) ، والتقاط الشاشة بأكملها ، ببساطة اضغط prntscrn على الجانب الأيمن العلوي من لوحة المفاتيح وسيتم أخذ لقطه من شاشه اللاب توب بالكامل.

 في ويندوز 11 ، يمكنك الضغط على برتسن لحفظ لقطة الشاشة في مجلد لقطات الشاشة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور عليه عن طريق فتح مستكشف الملفات والنقر على الصور على الجانب الأيسر. إذا قمت بتمكينه ، فإنه سيتم أيضا حفظ لقطة ون درايف الخاص بك.

2- مفتاح Windows + Print Screen

كيفية أخذ لقطة شاشة على ويندوز 11، يمكنك الضغط على مفتاح ويندوز + برتسن الذي سيوفر صورة من الشاشة بأكملها في مجلد لقطات ونسخ الصورة إلى الحافظة الخاصة بك ، وهذا سوف يسمح لك بلصق الصورة على الفور في وسائل التواصل الاجتماعية.

3- Alt + Print Screen

لالتقاط النافذة النشطة التي تعمل فيها ، يمكنك الضغط على ألت + برتسن ، وفي ويندوز 11 ، فإنه سيتم نسخ وحفظ الصورة في مجلد لقطات الشاشة الخاصة بك على الفور.

4- أداة القطع في نظام التشغيل Windows 11

 في ويندوز 11 ، يمكنك استخدام أداة القص ، والتي هي الآن أفضل طريقة لأخذ لقطة شاشة للكمبيوتر مخصصة ، وإطلاق أداة القص في ويندوز 11 ، يمكنك البحث عنه أو مجرد الضغط على مفتاح ويندوز + شيفت + س.

كما هو الحال مع القصاصة والرسم ، ستظهر شاشتك خافتة وسيظهر شريط أدوات لخيارات لقطة الشاشة في الجزء العلوي من الشاشة. سيسمح لك شريط الأدوات هذا بالتقاط صورة مستطيلة أو حرة الشكل أو نافذة كاملة أو لقطة شاشة كاملة. بمجرد التقاط لقطة الشاشة الخاصة بك ، سيتم نسخها إلى الحافظة الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها على الفور.

google-playkhamsatmostaqltradent