طريقة نشر منشورات Blogger على الهاتف

طريقة نشر منشورات Blogger على الهاتف

طريقة نشر منشورات Blogger على الهاتف

تعتبر Blogger واحدة من أشهر منصات التدوين التي تقدم جميع خدماتها مجانًا,حيث يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة في ثوانٍ ومشاركة محتواك مع العالم ،ومن السهل جدًا نشر منشورات على مدونة Blogger من سطح المكتب على هاتفك ، وكسب المال من بلوجر.

فليس لدينا دائمًا جهاز كمبيوتر معنا ، ولكن لدينا هواتفنا الذكية، فمن المثير للاهتمام نشر منشورات على مدونتك من الهاتف الخاص بك سيوفر لك الكثير من الوقت ويسمح لك بالتدوين أثناء التنقل أينما كنت.

طريقة نشر منشورات المدونة على Blogger من هاتف Android الخاص بك

1. استخدم موقع ويب Blogger لسطح المكتب

يمكنك استخدام موقع ويب Blogger لسطح المكتب على هاتف Android لنشر المشاركات مباشرة دون استخدام أي تطبيق، كل ما عليك فعله هو فتح أي متصفح ويب والذهاب إلى موقع Blogger على الويب ،حيث نوصي باستخدام متصفح Google Chrome لأنه يوفر تجربة مستخدم جيدة جدًا.

ثم قم بتسجيل الدخول إلى Blogger باستخدام حساب Google الخاص بك. بشكل افتراضي ، ستتم إعادة توجيهك إلى إصدار سطح المكتب من موقع Blogger على الويب. 

إذا رأيت إصدارًا للجوال ، فانتقل إلى القائمة (انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا) وقم بتمكين خيار موقع سطح المكتب.

بعد تسجيل الدخول إلى حساب Blogger الخاص بك ، اختر مدونتك في الزاوية اليمنى العليا ، ثم انقر فوق المنشور الجديد .

 سينقلك إلى صفحة محرر المنشورات حيث يمكنك كتابة منشورك وتعديله كما تفعل عادةً على الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي.

ملاحظة: بهذه الطريقة سترى صفحة الويب مشوشة لأنها تبدو صغيرة جدًا، و هذا لأن إصدار موقع سطح المكتب غير متوافق مع حجم شاشة هاتفك،ومع ذلك ، يمكنك تكبير الصفحة لرؤية المحتوى بشكل أكثر وضوحًا.

 يمكنك إنشاء منشورات بتخصيص كامل حيث يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو والرابط الثابت والأوصاف التعريفية والعلامات والمزيد  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التبديل إلى محرر HTML لتحرير عناصر HTML لرسالتك.

2. استخدم تطبيق Blogit لنشر المشاركات على Blogger

 إن Blogit هو تطبيق تابع لجهة خارجية لنظام Android يسمح لك بالنشر على Blogger من هاتفك, فهذا التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play، و نظرًا لأنك تفتح التطبيق بعد التثبيت ، سيُطلب منك تحديد حساب Google الخاص بك.

بعد ذلك ، تحتاج إلى منح التطبيق إذنًا للوصول إلى مدوناتك على Blogger. التدوين! يوفر أفضل تجربة للمستخدم لإنشاء منشورات مدونة على هاتفك. يمكنك ضبط كل شيء حسب رغبتك. دعنا نتحدث عن ميزاته

مميزات تطبيق Blogit

  1. إنه يوفر حجم شاشة متوافق يتيح لك كتابة الرسائل بسهولة على هاتفك.
  2. يحتوي محرر المنشورات على العديد من الميزات مثل الرموز النقطية وفواصل الأسطر والاقتباس المحظور وإدراج الارتباط والنص الغامق والمزيد.
  3. يمكنك تحميل الصور مباشرة.
  4. كما أن لديها محرر رسائل HTML. لفتحه ، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا لمحرر المنشور ، ثم انقر فوق الخيار تحرير HTML.
  5. يمكنك جدولة المنشورات لنشرها في الوقت الذي تفضله.
  6. يمكنك حفظ الرسائل غير المكتملة كمسودة.
  7. من أشهر منصات التدوين التي تقدم جميع خدماتها مجانًا. 
  8. يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة في ثوانٍ ومشاركة كلماتك مع العالم. 
  9. من السهل جدًا نشر منشورات على مدونة Blogger من سطح المكتب.

أهمية المدونات المتوافقة مع الجوال

دعنا أولاً نشدد على أهمية مدونة يسهل قراءتها على الهاتف المحمول.

يستخدم المزيد والمزيد من القراء هواتفهم الذكية لقراءة المحتوى منطقي ، دائمًا ما يكون معك ، حتى تتمكن من التحقق من أحدث الرسائل في أي لحظة بدون حراسة. سواء كنت في خط الخروج ، أو أثناء ركوب القطار الممل أو دون إزعاج في المرحاض. في عام 2016 ، قرأ الثلث (33٪) المدونات على Blog Power عبر الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي ، وفي يناير 2017 كانت النسبة 42٪.

يذهب الكثير من الزوار عبر وسائل التواصل الاجتماعي،حيث يعتبر Facebook و Twitter قناتان محمولان بشكل بارز. أكثر من 90٪ من مستخدمي Facebook يفعلون ذلك على هواتفهم المحمولة. هذا يعني أنه إذا قمت بالترويج لمدونتك عبر Facebook ، فسيقوم القراء أيضًا بقراءة مدونتك على هواتفهم المحمولة. إذا وجدوا ذلك في مدونة غير قابلة للقراءة ، غادروا على الفور.

يتم استخدام Google الآن في كثير من الأحيان على الأجهزة المحمولة أكثر من استخدامها عبر سطح المكتب.

هذا يعني أنه إذا تم العثور على مدونتك جيدًا على Google ، فإن غالبية هؤلاء الزوار سيقرأون مدونتك على الهاتف المحمول. سترى Google مواقع الجوال نفسها على أنها رائدة.

في نهاية عام 2016 ، أعلنت Google أنها ستنظر فيما إذا كان ينبغي اعتبار إصدارات مواقع الويب للجوال العامل الرئيسي في تحديد التصنيفات. بعد ذلك  استغرق الأمر بعض الوقت.

google-playkhamsatmostaqltradent