أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين | FlexClip Video Maker

Flexclip

تعتبر الفيديوهات التوضيحية أمر مهم في الوقت الحالي، فجهودك التسويقية لن تكتمل بدون فيديو!، حيث ان هناك دراسة تقول ( وضع فيديو توضيحي للمنتجات يزيد من نسبة مبيعاتها الى %70 )، كما انه تعتبر الفيديوهات وسيلة ناجحة لجذب الجمهور والحفاظ على انتباههم ، و لحسن الحظ ، لم يعد إنتاج مقاطع فيديو رائعة المظهر وجذابة أمرًا مكلفًا أو صعبًا. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على FlexClip ،هذه الخدمة الرائعة التي تمكنك من عمل فيديوهات تسويقة اونلاين بدون الحاجة الى خبرة في عالم المونتاج ودون الحاجة الى تثبيت البرامج المعقدة، فقط من خلال متصفحك وفي غضون دقائق ستحصل على فيديو تسويقي رائع.

تشير الدراسات إلى أن الفيديوهات هي أكثر أنواع المحتوى جاذبية عبر الإنترنت. بحلول العام المقبل ، سيشاهد الشخص العادي 100 دقيقة كل يوم. سواء كنت من مستخدمي YouTube الطموحين أو تحاول بناء علامة تجارية ، فمن المنطقي السير في هذا الإتجاه.

ما هو FlexClip؟

FlexClip هو منشئ فيديو مجاني إلى منخفض التكلفة سهل الإستخدام، يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة دون عناء. في الأساس هو منشئ فيديو قائم على المتصفح مع وظائف السحب والإفلات التي تساعد حتى أكثر المستخدمين المبتدئين على إنشاء مقاطع فيديو جميلة واحترافية (تجارية أو شخصية) في دقائق معدودة. كما أنه لا يحتاج الى تنزيل أي برامج أو ملحقات إضافية ، لذا يمكنك البدء على الفور ، بدون وجود ميزانية ضخمة.

أنت مسوق؟ وتحتاج فيديو توضيحي لمنتجاتك!، FlexClip مثالي لذلك. حتى الإصدار المجاني يأتي مع قوالب رائعة تتيح لك تخصيص فيديوهاتك بسهولة، إما باستخدام الوسائط الخاصة بك أو بوسائط التخزين المتاحة على Flexclip. هل تريد تحرير فيديوهاتك في دائق؟ اذا Flexclip هو الحل! حيث يمكنك من عمل مونتاج اون لاين مجانا دون الحاجة الى أيت برامج.

في هذه المراجعة لموقع FlexClip ، سترى كيف يسمح لك بالعمل على مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت مباشرة من متصفح الإنترنت الخاص بك. وبالتالي ، سيجد الكثيرون أن FlexClip مناسبًا بدلاً من الإضطرار إلى المرور بجميع عمليات التثبيت الضخمة لتطبيقات تحرير الفيديو.

ميزات FlexClip


إلى جانب واجهة WYSIWYG البديهية حيث أن ما تراه هو ما تحصل عليه ، يحتوي FlexClip على بعض الميزات الرائعة الأخرى التي تستحق إبرازها (بعضها يعتمد على الإشتراك المدفوع على سبيل المثال تصدير فيديو عالي الجودة ، ولكن من الجيد معرفة ما يمكن فعله بالضبط)

  • دعم التنسيقات الأكثر شيوعًا ، على سبيل المثال MOV و WEBM و M4V و MP4 و AAC و FLAC و M4A و MP3 وما إلى ذلك.
  • قم بقص أو تقسيم أو تكبير أو تدوير أي مقاطع فيديو في المتصفح مباشرة.
  • استيراد الملفات الصوتية او التعليق الصوتي الخاص بك.
  • تسجيل وإضافة لقطات كاميرا الفيديو الخاصة بك.
  • أضف التعليقات والفلاتر وتأثيرات الإنتقال.
  • أضف شعار عمل ( لوجو علامتك التجارية ).
  • تخصيص وتعديل الملفات الصوتية الخاص بك.
  • تصدير بدقة 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل.
  • إضافة أو إزالة العلامة المائية.

كيفية استخدام FlexClip

FlexClip سهل الإستخدام حقًا ، لذلك لن تحتاج إلى برنامج تعليمي مكثف حوله ، ولكن إليك الخطوات البسيطة التي يجب اتخاذها لإنشاء فيديو جديد!.

عملية التسجيل بسيطة بما يكفي، فقط إنتقل إلى FlexClip من هنا، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Google أو إنشاء حساب باستخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور. ثم قم بتأكيد حسابك بالنقر فوق الإرتباط الموجود في رسالة البريد الإلكتروني الذي تسجلت به للتأكيد ، وقم بتسجيل الدخول. بمجرد تسجيل الدخول ، تكون جاهزًا لإنشاء مقطع الفيديو الأول الخاص بك.

flexclip

الان تذهب مباشرة إلى لوحة التحكم حيث يمكنك إنشاء مشروعك الأول.

بمجرد أن تكون في عرض المشروع ، يمكنك إضافة مقاطع (تسمى القصص المصورة داخل الموقع) مع مقاطع فيديو أو صور أو خلفيات. يتم تقديم لك مع بطاقات المساعدة التي تساعدك على التعرف على مساحة العمل والخيارات على طول الطريق ، حتى لا تشعر بالضياع.

إذا كنت ترغب في إنجاز شيء لطيف بسرعة ، فيمكنك البدء بأحد النماذج المتاحة وتعديلها من هناك. لديهم الكثير من الخيارات في مجموعة متنوعة من الفئات للأغراض التجارية وغير التجارية ، مثل وسائل التواصل الإجتماعي والتعليم والمراجعات وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في صنع شيء إبداعي بنفسك ، يمكنك أيضًا البدء من الصفر.

flexclip

تحرير الفيديو اونلاين


بمجرد تحديد القالب الخاص بك ، سترى الادوات في تخطيط لوحة العمل ، والتي يمكنك إعادة ترتيبها عن طريق سحب وإسقاط الأشياء التي تريدها أن تظهر. يمكنك أيضًا نسخ المحتوى ، وبالطبع تغيير الخطوط والألوان والنصوص والشعارات والموسيقى وغير ذلك.

flexclip

عندما تكون راضيًا عن جميع تعديلاتك ، انقر على زر Preview لمعاينة الفيديو الخاص بك. يفتح الفيديو في نافذة منبثقة ، لذلك إذا كنت تريد إجراء تعديلات إضافية ، فما عليك سوى إغلاقه والإستمرار في التحرير ، وإذا كان يبدو جيدًا ، فاحفظه بالضغط على Export Video وتابع مرحلة التصدير.

flexclip

تصدير الفيديو اونلاين


لديك ثلاثة خيارات للجودة عند التصدير: 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل. الإصدار الأساسي (480 بكسل) مضمن في الحساب المجاني . لتتمكن من تصدير بجودة 720 بكسل أو أعلى يجب أن تكون مشتركًا.

flexclip

بمجرد تحديد خيار التصدير الخاص بك ، يتم عرض الفيديو وتصديره. يخبرك ايضا بالمدة التي سيستغرقها اثناء التصدير ولكنه سريع جدًا لفيديو قصير.

إذا كنت تستخدم Dropbox أو YouTube لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك مشاركة الفيديو مباشرة على تلك الأنظمة الأساسية بنقرة زر واحدة دون الحاجة الى تصدير الفيديو الى جهازك.

إليك فيديو تعليمي على اليوتيوب من إنشاء FlexClip:

مونتاج فيديو اون لاين


هناك عدة مواقع تقدم هذه الخدمة، في حين أن الخدمات متشابهة جدًا في الواقع ، لكن FlexClip يركز على الفيديو فقط. مثل الأخرين له إصدارات مجانية. FlexClip يمنحك تجربة مستخدم أفضل للفيديو حتى إذا اخترت الترقية ، فهذه الخدمة أرخص أيضًا ببضعة دولارات مقارنة بالمواقع الاخرى.

FlexClip


FlexClip هي الأداة المثلى لإنشاء محتوى فيديو بدون عناء. تتيح لك هذه المنصة التي يمكن الوصول إليها عبر أي متصفح ، الوصول إلى ملايين الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية والمقاطع الصوتية. كما انه يمكنك بسهولة إضافة محتوى إلى الفيديو الخاص بك وإجراء تعديلات. يتيح لك FlexClip أيضًا اللعب بالنص الديناميكي والتراكبات والأدوات والشعارات والعناصر المتحركة الأخرى.

أخيرا، يهمني رأيك في خدمة FlexClip لإنشاء مقاطع الفيديو. سأكون سعيدا بتعليقك..

google-playkhamsatmostaqltradent