recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Among Us مجانا للكمبيوتر أخر اصدار مع توفر Multiplayer

تحميل لعبة Among Us مجانا للكمبيوتر أخر اصدار مع توفر Multiplayer

تحميل لعبة أمونغ آس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعي و زوار موقع MohamedPrf اهلا وسهلا بكم في تدوينة اليوم.

في هذه المقالة من فقرة العاب الكمبيوتر سنقدم لكم لعبة لقت نجاحا كبيرا في الاونة الاخيرة.

أمونغ آس (بالإنجليزية: Among Us) لعبة جماعية على الإنترنت طوَّرها ونشرَها استوديو الألعاب الأمريكي إينر سلوث (بالإنجليزية: InnerSloth) وصدرت في 15 يونيو 2018. اللعبة متوفرة على أنظمة مايكروسوفت ويندوز و‌أندرويد و‌آي أو إس.

تم استلهام لعبة امونغ اس من لعبة الحياة الواقعية مافيا والمعروفة ايضا بالذئب والتي أصدرت عام 1986 ، وكان الهدف منها في البداية أن تكون لعبة محلية متعددة اللاعبين مخصصة للجوال فقط بخريطة واحدة. في يونيو سنة 2018 تم إصدار اللعبة لنظامي التشغيل الأندرويد و آي أو إس، بعد فترة وجيزة من الإصدار كان لدى امونغ اس متوسط عدد اللاعبين من 30 إلى 50 لاعبًا في وقت واحد.

اعتبر المبرمج فورست ويلارد والمصمم ماركوس بروماندر أن الاستوديو لم يقم بتسويق اللعبة على نحو جيد، فكان الفريق قريب من الاستسلام غير انهم قرروا اخيرا العمل أكثر على اللعبة. فبعد طلبات الاعبيين قرر الفريق إضافة خاصية اللعب عبر الإنترنت، وفي الأشهر الاخيرة من سنة 2018 ، تم اصدار نسخة على منصة ستيم لتمكن اللاعبيين من لعب اللعبة على أنظمة الويندوز.

يقول المصمم بروماندر إن قدرتهم على الاستمرارية في تطوير اللعبة هي لأن لديهم امكانيات كافية، مما سمح لهم بمواصلة العمل على اللعبة على الرغم من أنها لم تكن تباع بشكل جيد.

في عام 2020 ، بدأت طفرة في شعبية تجلت في الانتشار الكبير للعبة بفضل منشئي المحتوى عبر الإنترنت خصوصا في أمريكا و كوريا الجنوبية و البرازيل و وشقت اللعبة طريقها في النهاية إلى كل دول العالم، ووفقا لويلارد الستريمر "سادوبوبين" هو من جعل اللعبة شائعة على منصة تويتش للبث المباشر. بدأ العديد من لاعبي تويتش و يوتيوب الآخرين في لعب امونغ اس وزاد عدد لاعبي اللعبة بسرعة ووصل في النهاية إلى 1.5 مليون لاعب في وقت واحد.

نظام لعبة Among Us

امونغ اس هي لعبة متعددة اللاعبين يمكن أن يلعبها من أربعة إلى عشرة لاعبين، يتم اختيار واحد إلى ثلاثة من هؤلاء اللاعبين عشوائيًا في للعب كمحتالين، بينما البقية أعضاء أفراد طاقم حقيقين. يتم تعيين مهام لأعضاء الطاقم لإكمالها حول الخريطة، تتكون هذه المهام من أعمال الصيانة على الأنظمة الحيوية، مثل تجديد الأسلاك الكهربائية أو إعادة تزويد المحركات بالوقود، مع اتخاذ كل مهمة شكل لعبة مصغرة . يتم إعطاء المحتالين قائمة مهام مزيفة ولديهم القدرة على تخريب أنظمة الخريطة والتحرك من خلال فتحات التهوية وتحديد أي محتالين آخرين . إذا مات لاعب، يصبح شبحًا ؛ تتمتع الأشباح بالقدرة على المرور عبر الجدران، ولكن لا يمكنها التفاعل مع العالم وتكون غير مرئية للجميع باستثناء الأشباح الأخرى.

الهدف من أفراد الطاقم هو إكمال جميع المهام قبل اغتيالهم، مع هدف ثانوي هو العثور على المحتالين والقضاء عليهم. هدف المحتالين قتل جميع أفراد الطاقم، إما بقتلهم مباشرة أو بالتخريب. عندما يقوم محتال بالتخريب، تكون هناك إما نتيجة فورية (مثل إطفاء جميع الأضواء) أو يبدأ العد التنازلي ويجب حل التخريب قبل أن يصل العد إلى الصفر، يمكن لأعضاء الطاقم حل عمليات التخريب بطرق مختلفة اعتمادًا على التخريب الذي تم إجراؤه.

إذا وجد اللاعب جثة، فيمكنه الإبلاغ عنها، مما سيؤدي إلى اجتماع فوري حيث يناقش اللاعبون من يحتمل أنه محتال بناءً على الأدلة المحيطة بالقتل. إذا تم الوصول إلى تصويت الأغلبية على لاعب واحد، يتم طرد هذا اللاعب من المركبة ويموت ويتم الكشف عما إذا كان محتالًا أم لا. يمكن للاعبين أيضًا طلب اجتماع عاجل بالضغط على الزر في وسط الخريطة في أي وقت  و يمكن للاعبين التواصل فقط أثناء الاجتماعات، وفقط إذا كانوا على قيد الحياة، على الرغم من أن الأشباح يمكن أن تتحدث مع بعضها البعض.

مميزات لعبة Among Us

  • اكسب من خلال استكمال المهام لتجهيز السفينة أو طرد جميع المحتالين.
  • رد بسرعة للتراجع عن أعمال التخريب التي قام بها المحتال.
  • تحقق من خريطة المسؤول والكاميرات الأمنية لمراقبة زملاء الطاقم الآخرين.
  • قم بالإبلاغ عن أي جثث على الفور لبدء النقاش حول هوية المحتال المشتبه به.
  • اتصل باجتماعات طارئة لمناقشة السلوك المشبوه.
  • التصويت لإخراج المحتالين المشتبه بهم.
  • اقتل زملائك في الطاقم وقم بتأطير المارة.
  • تظاهر بتشغيل المهام لتندمج مع زملائك في الطاقم.
  • تسلل عبر الفتحات للتحرك بسرعة حول السفينة.
  • استخدم التخريب لإحداث الفوضى وتقسيم الطاقم.
  • أغلق الأبواب لمحاصرة الضحايا وقتلهم على انفراد.

كيفية تثبيت لعبة Among Us على الكومبيوتر

  1. بمجرد الانتهاء من تنزيل Among Us ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "استخراج إلى Among.Us.v2020.10.22s.zip" (للقيام بذلك يجب أن يكون لديك برنامج WinRAR ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا)
  2.  انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Among Us وقم بتشغيل تطبيق exe.
استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

انقر فوق زر تنزيل أدناه لبدء التنزيل المجاني للعبة Among Us برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.


متطلبات تشغيل لعبة Among Us

نظام التشغيل : Windows 7
الذاكرة العشوائية : 1 جيجا بايت
التخزين : 250 ميغا بايت

تنزيل لعبة Among Us مجانا للكمبيوتر


google-playkhamsatmostaqltradent