recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gta V للاندرويد من ميديا فاير بحجم 300MB

تحميل لعبة Gta V للاندرويد من ميديا فاير بحجم 300MB

كثيرا ما أتلقى العديد من الرسائل حول لعبة Gta v و دائما ما أجيب بنفس السؤال، "حتى الأن لا توجد أي نسخة رسمية للعبة Gta v للموبايل" 
لكن هذا لا يمنعنا من أن نجرب النسخ التي يصممها لنا بعض المطورين الموهوبين، وهذا ما أصبحنا نراه في الأونة الأخير حيث أن العديد من مطوري الألعاب يحاولون تصميم لعبة مشابهة تماما للعبة Gta v المتواجدة على الحاسوب وأجهزة البلايستيشن، فمنذ شهر تقريبا تم إصدار 5 نسخ Gta v للجوال، وجميع هذه النسخة كانت لا تتعدى حجم 1GB وهذا ما جعلها تشتغل حتى على الأجهزة الضعيفة، لكن رغم حجمها الصغير الى أن هذه النسخ احترمت معايير لعبة جراند ثفت أوتو 5 حيث أتت بجرافيك رائع و شخصيات Gta v الحقيقيين حتى أن البعض منها أتى بمهام Gta v الحقيقية يمكنك تحميل جميع هذه النسخة من موقعنا برابط مباشر.

اليوم سأقدم لكم نسخة جديد من لعبة Gta v للاندرويد مجانا برابط مباشر، هذه النسخة مازالت قيد التطوير لذالك كل مرة سيتم اضافة تحديث جديد. تأتي هذه النسخة بحجم صغير جدا لكن بجرافيك محترم، ستجد رابط تحميل اللعبة مباشرة من ميديا فاير.

تحميل Gta 5 Mobile

جراند ثفت أوتو V (بالإنجليزية: Grand Theft Auto V)‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن و مغامرات و تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015.

اللعبة الإصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت سرقة السيارات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها واحد من آخر الألعاب الضخمة التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب الفيديو.

قصة Gta v

تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تكفل للاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور القصة يروي من خلال ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على البنوك من أجل الثروة. يوجد في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.

صور من داخل اللعبة :

ملاحضة مهمة : قد تظهر لك الصور سيئة. لقد قمت بخفض جودة الصور ليكون حجمها خفيف على المدونة و ذالك ليسهل تصفح المقالة
 
تحميل لعبة Gta V للاندرويد من ميديا فاير بحجم 300MB

تحميل لعبة Gta V للاندرويد من ميديا فاير بحجم 300MB

تحميل لعبة Gta V للاندرويد من ميديا فاير بحجم 300MB

تحميل لعبة Gta v للاندرويد بدون ملفات

هذه النسخة لا تحتاج فك الضغط أو أي شيئ، فهي بصيغة APK كل ما عليك هو تحميل اللعبة و الإستمتاع بها على هاتفك الاندرويد.

GTA V APK



google-playkhamsatmostaqltradent