recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gta IV 2020 أخر نسخة مع قائمة الغش مود جرافيك Gta v

تحميل لعبة Gta IV 2020 أخر نسخة مع قائمة الغش مود جرافيك Gta v

الان يمكنك تنزيل لعبة Gta IV على هاتفك الاندرويد :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بجميع محبي ألعاب العالم المفتوح اليوم سنقدم لكم لعبة gta iv للاندرويد لعبة سرقة السيارات الكبرى نسخة 2020 جرافيك Gta v بقائمة الغش التي تحتوي على سيارات فاخرة ودراجات وأسلحة، اللعبة بأخر إصدار مع جميع المهمات.

ما هي Gta IV ؟

جراند ثفت أوتو 4 (بالإنجليزية Grand Theft Auto IV ) لعبة سرقة السيارات الكبرى الرابعة GTA IV هي لعبة فيديو من العالم المفتوح نشرتها روكستار جيمز، تم إصدار اللعبة للبلايستيشن 3 في أوروبا و أمريكا الشمالية يوم 29 أبريل عام 2008، أما في اليابان فيوم 30 أكتوبر من نفس العام.

تقع أحداث اللعبة في نسخة معدلة من مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية تشبه مدينة نيويورك. تدور قصة لعبة جي تي آي IV حول نيكو بيليك، محارب قديم أتى إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحثا عن الحلم الأمريكي،  لكنه سرعان ما يصبح متشابكا في عالم العصابات، الجريمة، والفساد. مثل الألعاب الأخرى في نفس السلسلة، تتكون جي تي آي IV من عدة أنماط لعب فهي لعبة قيادة للسيارات وأيضا تعتبر لعبة إطلاق نار مع تصويب منظور الشخص الثالث. كما تمكن لللاعب أن يدور وحده في أماكن اللعبة ويتفاعل مع المحيط والأجواء.

كانت اللعبة منتظرة بشكل كبير جداً لأنها أول لعبة من سلسلة غراند ثفت أوتو تصدر على أنظمة الجيل السابع. لاقت اللعبة نجاحا تجاريا كبيرا, وحققت أرقام قياسية بمبيعات تقدر ب3.7 مليون نسخة في يوم صدورها و 500 مليون دولار في الأسبوع الأول، حيث بيعت 6 ملايين نسخة حول العالم. منذ سبتمبر 2011, باعت اللعبة 22 مليون نسخة.. فازت لعبة غراند ثفت أوتو Ⅳ بالعديد من الجوائز الصحافية الخاصة بالألعاب و الصحافة الرئيسية, بما في ذلك عدة جوائز "لعبة العام". بحلول 2012 باعت اللعبة 25 مليون نسخة.

يمكن للشرطة الاستجابة عن طريق الاتصال من الناس او من رؤية الشرطة إلى الاعب وهو يقتل او يسرق. مثل بقية السلسلة من اللعبة، وسائل النقل هي الوسيلة الرئيسية للتنقل في جي تي آي IV. كل وسيلة في اللعبة تستعمل الخريطة الصغيرة في اللعبة كجهاز جي بي إس. يمكن وضع "نقاط" في الخريطة، حيث تظهر لنيكو الطريق إلى المكان الذي سيذهب إليه. اللاعب يمكنه أيضا أن يعمل كسائق أجرة أو يركب في سيارة أجرة التي تمكنه من التنقل والذهاب إلى المكان الذي يريده بدون أن يحتاج إلى القيادة. أثناء الملاحقات بالسيارات يمكن للاعب تركيز الكاميرا حول الهدف المتنقل عبر الظغط المستمر على زر الكاميرا السينيمائية، أيضا يمكن له التصويب وإطلاق النار داخل السيارة وكذلك إلقاء القنابل والزجاجات الحارقة و يمكنه قيادة الهليكوبتر.

تحكي قصة اللعبة عن رجل يدعى " نيكو بيليك " هذا الرجل يعيش في شرق أوروبا حيث أنه أحد المجرمين الخطيرين في دولته لديه مشاكل ما تجعله يريد السفر من بلده. لدي هذا الرجل ابن عم يدعى " Roman ".ابن عمه رومان سافر إلى نيويورك بينما نيكو بقى في دولته في شرق أوروبا، بعد فترة بدأت المشاكل تحل على رومان في نيويورك و بدأت تتراكم عليه الديون وبدأت العصابات تهدده.فقام رومان بإرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى ابن عمه نيكو بأنه يعيش في نيويورك حياة أغنياء وأنه يملك 14 سياره رياضيه ويملك فتيات وحمامات ساخنه، فقام نيكو بالسفر إلى ابن عمه رومان لكي يعيش معه ولكن عند وصول نيكو لنيويورك اكتشف أن ابن عمه رومان كذب عليه، ليس لديه أي شيء أبدا سوى أنه يملك مستودع لسيارات الأجرة تكسبه القليل من المال، فاتحد نيكو مع ابن عمه رومان لكي يخرجه من المشاكل ويعودا لحياتهم الطبيعية، فيدخل هو أيضا في حرب عصابات.

طريقة تثبيت لعبة Gta IV للاندرويد


تحميل لعبة Gta IV 2020

Gta IV APK
Gta IV DATA


تحميل تطبيق ZArchiver Pro

google-playkhamsatmostaqltradent