recent
أخبار ساخنة

أخيراً : تحميل لعبة Gta San 2020 نسخة اوفلاين و أونلاين تلعبها مع أصدقائك

أخيراً : تحميل لعبة Gta San 2020 نسخة اوفلاين و أونلاين تلعبها مع أصدقائك

لعبة سان أندرياس أو كما يسميها البعض لعبة سرقة السيارات الكبرى هي لعبة تاريخية فمنذ نشر اللعبة عام 2004 وهي تحقق شهرة كبيرة وجوائز عديدة، تدور محاور اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، التي تقع كأرخبيل من ثلاث جزر خيالية، و ثلاث مدن حضرية كبيرة: لوس سانتوس المستوحاة من لوس أنجلوس، وسان فييرو المستوحاة من سان فرانسيسكو ولاس فينتوراس المستوحاة من لاس فيغاس، بما في ذلك الصحاري والبحيرات والغابات والجبال التي تفصل بين المدن. تدور أحداث قصة اللعبة في عام 1992، San Andreas مغامرات أحد أعضاء العصابة، كارل "CJ" Johnson، حيث سيعود إلى مسقط رأسه بلوس سانتوس (ولاية سان أندرياس)، بعد معرفة مقتل والدته. جونسون يجد الأصدقاء القدامى والعلاقات الأسرية في خطر. طوال اللعبة وهو يكافح كارل للعثور على قاتل والدته واكتساب النفوذ مع العصابات، في محاولة لاستعادة عصابته لمجدها السابق. اللعبة مكونة من سلسلات، أثار إصدار Grand Theft Auto نجاح باهر San Andreas ونجاحه التجاري العديد من الخلافات المتعلقة بشكل خاص بعنف السيناريو.

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بجميع محبي ألعاب العالم المفتوح واليوم مع لعبة Gta San Andreas 2020 نسخة جديدة مطورة باضافات رائعة، من أبرزها أنها أصبحت اونلاين يعني تستطيع لعب اللعبة مع أصدقائك تدردش معهم تنجزون المهمات معا تحاربون مع العصبات وأكثر من ذالك أدعكم تكتشفونه في هذا الفيديو :

Gta San Andreas 2020

حجم اللعبة : 300MB

الناشر :  روكستار

اسم اللعبة : Grand theft auto SanAndreas 2020

نوع اللعبة : سرقة السيارات الكبرى ، حركة المغامرة ، والقيادة ، وإطلاق النار

الكمبيوتر : Microsoft Windows [ 6 ] ، Mac OS X

وحدة التحكم : PlayStation 2 ، PlayStation 3 ، PlayStation 4 ، PlayStation Portable ، Xbox ، Xbox 360

الهاتف المحمول : iOS ، أندرويد ، ويندوز فون

متطلبات التشغيل : Android : 5

Storage : 1Gb

Ram : 2Gb

طريقة تثبيت Gta San

  1. اذا كل ما عليك هو تحميل الملفات من الرابط أسفل المقالة، ستحتاج ثلاث ملفات : Apk و ملف Online و ملف Data. هناك ثلاث ملفات Data أنت ستقوم بتحميل ملف الداتا الذي يناسب هاتفك على حسب نوع المعالج وكما نعرف هناك ثلاث أنواع معالجات : (Mali- Adreno-PowerVR).
  2. كيف تعرف نوع المعالج في هاتفك الامر بسيط، فقط تقوم بتحميل تطبيق GPU-Z من متجر جوجل  بلاي ثم تقوم بفتح التطبيق وسيظهر لك مواصفات هاتفك بما فيها نوع المعالج.
  3. تقوم بتثبيت Apk اللعبة ثم تقوم بفتح ملف Data ستجد به ملف أخر تقوم بنسخه الى ملف Data الخاص بذاكرة الهاتف.
  4. تقوم بفتح ملف Online ستجد داخله ملف أخر اسمه Files تقوم بنسخه ثم تقوم بلصقه في ملف اسمه Files يوجد في ملف Data اللعبة الذي قمت بلصقه في الأول.

تحميل لعبة Gta San Android

DATA GTA SAN ADRENO

تحميل

DATA GTA SAN POWERVR

تحميل

DATA GTA SAN MALI

تحميل

GTA SAN ONLINE

تحميل

GTA SAN APK

تحميل

تحميل تطبيق معرفة نوع المعالج

تحميل

تحميل تطبيق ZArchiver Pro

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent