recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة God Of War للاندرويد بحجم 80MB تشتغل بسرعة خيالية

تحميل لعبة God Of War للاندرويد بحجم 80MB تشتغل بسرعة خيالية

تحميل لعبة God Of War للاندرويد بحجم 80MB تشتغل بسرعة خيالية

تحميل لعبة God Of War الشهيرة للأندرويد بحجم 80MB تشتغل بخفة وبدون مشاكل أو تشنجات على محاكي PPSSPP. تدور قصة اللعبة عن شخص يقاتل مجموعة من الجنود في عالم الأساطير اليوناني، ولد قرطوس في سبارتا، وأصبح قائدا محاربا قويا، حيث يحصل على قوة كبيرة ولكنه يضحي دون قصد بزوجته وابنته حيث يقتلهم بيده دون أن يدرك ذالك. في مقابل الغفران عن جرائمه عرض سلطته وسلاحه لقتل المجرمين و الجيوش الشريرة، لكن سيجد نفسه في مواجهة عدد كبير من الأعداء. اللعبة عبارة عن سلسلة من الألعاب الأكشن والمغامرة، تم نشر اللعبة أول مرة في عام 2005، تم إطلاق السلسلة بواسطةDavid Jaffe، وهي مستوحاة من الأساطير اليونانية في الحلقات الأولى، والأساطير الاسكندنافية بعد ذلك.
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بجميع محبي ألعاب PPSSPP اليوم مع لعبة الأكشن والمغامرة لعبة God Of War للاندرويد، في هذه المقالة ستتعرف على طريقة تحميل لعبة God Of War للاندرويد بحجم صغير جرافيك رائع تشتغل على محاكي PPSSPP بسرعة وبدون أية تشنجات.
أصبحت God of War واحدة من سلسلة Sony الرائدة، وذلك بفضل جودة الرسومات والجرافيك باللعبة. كراتوس محارب قوي هائل يحارب من أجل استعادة كرامته.
تحتوي اللعبة على العديد من مراحل المنصات التي يجب على الشخصية القفز بين عناصر الديكور والتسلق والتأرجح في نهاية الحبل، مواجهة الجيوش و الوحوش إلخ. تكون مراحل النظام الأساسي في بعض الأحيان أيضًا سياقية، مع نفس نظام أحداث الوقت السريع يتم التقدم أيضا تتناثر مع مختلف الألغاز.
كيف نتحدث عن الالعاب ولا نذكر لعبة God Of War الشهير لعبة القتال اللعبة التي استمتعنا بها على البلايستيشن الان يمكنك تحميلها على هاتف الاندرويد، لعبة الأكشن والمغامرات لعبة الحروب و الألغاز، تتكون اللعبة من سلسلات ومراحل حيث عليك محاربة الأعداء و الجيوش و الوحوش الشريرة لكي تفوز في المعركة.

تشغيل لعبة God Of War على PPSSPP


  • اذا لتشغيل اللعبة على محاكي PPSSPP كل ما عليك هو تحميل ملف اللعبة ثم تقوم باستخراج الملف أو تقوم بفك الضغط عليه ببرنامج ZArchiver أو أي برنامج أخر لفك الضغط.
  • بعد استخراج ملف اللعبة تقوم بالذهاب الى محاكي PPSSPP ثم تقوم بالذهاب الى الملف الذي استخرجت به اللعبة وستجد اللعبة هناك تقوم بالدخول إليها وتبدأ في اللعب مباشره.
شاهد الفيديو :

تحميل لعبة God Of War PPSSPP

تحميل لعبة God Of War

تحميل تطبيق PPSSPP GOLD

google-playkhamsatmostaqltradent