recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gta San Andreas للاندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة Gta San Andreas للاندرويد بحجم صغير

تحميل لعبة Gta Sa للأندرويد من ميديا فاير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مرحبا بجميع محبي العاب العالم المفتوح. اليوم وفي فقرة العاب Gta سنقدم لكم تحميل لعبة جاتا سان اندرياس للاندرويد مجانا بحجم صغير و برابط مباشر بدون انترنت، حجم هذه النسخة هو 200 ميجا بايت. اللعبة الغنية عن التعريف لعبة الزمن الجميل Gta San Andreas lite كاملة هاهي بمود جديد، صغيرة الحجم لجميع اجهزة الأندرويد.

لعبة Gta San Andreas

لعبة جراند ثفت أوتو جتا سان اندرس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto San Andreas)‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن ومغامرات، طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار جيم. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند أوتو وخامس اصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز، وفي 2013 للاندرويد. لقت لعبة Gta San Andreas نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة مبيعا على البلايستيشن 2. غراند ثيفت اوتو سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو Vice City وتبعتها لعبة ليبرتي سيتي ستوريز.

تقع أحداث Gta San Andreas في ولاية San Andreas شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس و SanFierro مبنية على مدينة SanFrancisco ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة Gta San Andreas حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson)‏ ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعب، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.

مميزات لعبة Gta San Andreas lite للاندرويد

قائمة الغش

هذه القائمة هي من بين أكثر الأشياء استخداما في لعبة Gta San Andreas الاصلية للاندرويد، حيث توفر لك سيارات، أسلحة، طائرات، ملابس، شخصيات والعديد من أنماط اللعب. تتوفر هذه القائمة على العديد من المودات: مال لا ينتهي، الشرطة لا تبحث عنك، حياة لا تنتهي والعديد يمكنك اكتشافه عن طريق سحب الشاشة الى الأسفل وسيتم فتح القائمة بجميع الكودات والمودات.

الجرافيك

جرافيك لعبة Gta San Andreas ممتاز، لقد تم تعديل الجرافيك ليتناسب مع أغلبية أجهزة الأندرويد.

سيارات مغربية

تم اضافة افضل السيارات و الدراجات الجديدة.

كيفية تشغيل لعبة Gta San Andreas على جميع هواتف الاندرويد

  1. اذا أول شيئ تقوم بتحميل Gta San Andreas ثم تطبيق ZArchiver. رابط التحميل المباشر أسفل المقالة.
  2. بعد تحميل لعبة Gta San Andreas تقوم بتثبيت apk الخاصة باللعبة دون فتحه.
  3. تقوم بالدخول الى ZArchiver  وتضغط مطولا على مجلد Gta San Andreas ثم تختار Extraire ثم تذهب الى Android ثم data ثم تستخرج الملف هناك.
  4. أخيرا تقوم بفتح اللعبة و ستشتغل معك بشكل جيد، ستجد نسختان، نسخة عادية ونسخة معدلة بجميع الأكواد.

تحميل لعبة Gta San Andreas بحجم صغير

تنزيل

تحميل ملف جي تي اي سان اندريس

تحميل

تحميل برنامج ZArchiver Pro

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent