recent
أخبار ساخنة

رسميا نظارة بلايستيشن في ار الجديدة PS VR2 و PlayStation VR2 Sense : الجيل التالي من ألعاب VR على PS5

رسميا نظارة بلايستيشن في ار الجديدة PS VR2 و PlayStation VR2 Sense  الجيل التالي من ألعاب VR على PS5

سنة جديدة سعيدة للجميع. محبي الألعاب مرحبا بكم في هذا الخبر الجديد على موقع MohamedPrf . إنه لمن دواعي سروري أن أبدأ عام 2022 بأخبار عن الجيل التالي من نظام الواقع الافتراضي لوحدة التحكم PS5 ، بدءًا من الاسم الرسمي: PlayStation VR2 ، ووحدة التحكم VR الجديدة ، وحدة التحكم PlayStation VR2 Sense.

يرتقي PlayStation VR2 بألعاب الواقع الافتراضي إلى مستوى جديد تمامًا ، مما يتيح إحساسًا أكبر بالوجود ويسمح للاعبين بالهروب إلى عوالم الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل. مع وجود سماعة الرأس ووحدات التحكم في متناول اليد ، سيشعر اللاعبون بمجموعة متزايدة من الأحاسيس لا مثيل لها - بفضل إبداع عوالم اللعبة التي يتم بناؤها من قبل مطورين بلاي ستايشن العالميين ، وأحدث التقنيات المدمجة في الأجهزة.

بناءً على ابتكارات فريق PlayStation من PS5 ، يضيف PlayStation VR2 تجربة حقيقية من الجيل التالي مع مرئيات عالية الدقة وميزات حسية جديدة وتتبع محسّن - إلى جانب إعداد مبسط لسلك واحد.

مميزات PlayStation VR2

الدقة المرئية: للحصول على تجربة بصرية عالية الدقة ، توفر PS VR2 4K HDR ومجال رؤية 110 درجة وعرضًا متقنًا. مع شاشة OLED ، يمكن للاعبين توقع دقة عرض تبلغ 2000 × 2040 لكل عين ومعدلات إطارات سلسة تبلغ 90/120 هرتز.

تتبع وحدة التحكم القائمة على سماعة الرأس: من خلال التتبع من الداخل إلى الخارج ، يتعقبك PS VR2 أنت ووحدة التحكم الخاصة بك من خلال الكاميرات المدمجة المضمنة في سماعة الرأس VR. تنعكس حركاتك والاتجاه الذي تنظر إليه في اللعبة دون الحاجة إلى كاميرا خارجية.

الميزات الحسية الجديدة: تجمع تقنية PS VR2 Sense بين تتبع العين وردود فعل سماعة الرأس والصوت ثلاثي الأبعاد ووحدة التحكم PS VR2 Sense المبتكرة لخلق شعور عميق للغاية بالانغماس. ردود الفعل على سماعة الرأس هي ميزة حسية جديدة تزيد من إحساس اللاعب بالإجراءات داخل اللعبة. تم إنشاؤه بواسطة محرك واحد مدمج به اهتزازات تضيف عنصرًا ذكيًا عن طريق اللمس ، مما يجعل اللاعبين أقرب إلى تجربة اللعب. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين أن يشعروا بنبض الشخصية المرتفع أثناء اللحظات المتوترة ، أو اندفاع الأشياء التي تمر بالقرب من رأس الشخصية ، أو اندفاع السيارة أثناء تسريع الشخصية للأمام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Tempest 3D AudioTech من PS5 يجعل الأصوات في محيط اللاعب تنبض بالحياة ، مما يضيف إلى هذا المستوى الجديد من الانغماس.

تتبع العين: من خلال ميزة تتبع العين ، يكتشف PS VR2 حركة عينيك ، لذا فإن نظرة بسيطة في اتجاه معين يمكن أن تخلق مدخلاً إضافيًا لشخصية اللعبة. يتيح ذلك للاعبين التفاعل بشكل حدسي أكثر بطرق جديدة ونابضة بالحياة ، مما يسمح بالاستجابة العاطفية المتزايدة والتعبير المحسن الذي يوفر مستوى جديدًا من الواقعية في الألعاب.

كل هذه التطورات في PlayStation VR2 ، جنبًا إلى جنب مع ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية من وحدات التحكم PS VR2 Sense ، تمكن اللاعبين من الشعور والتفاعل مع الألعاب بطريقة أكثر عمقًا. سيكون لدى PS VR2 أيضًا عملية إعداد بسيطة - باستخدام كابل واحد متصل مباشرة بـ PS5 ، يمكنك القفز على الفور إلى تجربة VR.

يسعدنا اليوم أيضًا أن نكشف أن أحد أكبر الامتيازات الحصرية على PlayStation سيأتي إلى لعبة PS VR2 - Horizon Call of the Mountain من Guerrilla and Firesprite. تم تصميم هذه اللعبة الأصلية خصيصًا لـ PS VR2 وستفتح الأبواب للاعبين للتعمق أكثر في عالم Horizon.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بتحديثات اليوم المثيرة. فقط تذكر ، هذه مجرد لمحة عن الأشياء القادمة ، ولا أطيق الانتظار لمشاركة المزيد من التفاصيل معكم حول PS VR2. في غضون ذلك ، فيما يلي قائمة المواصفات الرسمية.

رسميا نظارة بلايستيشن في ار الجديدة PS VR2 و PlayStation VR2 Sense  الجيل التالي من ألعاب VR على PS5

مواصفات PlayStation VR2

  • طريقة العرض :                           OLED
  • دقة اللوحة :                               2000 × 2040 لكل عين
  • معدل تحديث اللوحة :                    90Hz, 120Hz
  • فصل العدسة :                             قابل للتعديل
  • مجال الرؤية :                             تقريبا. 110 درجة
  • مستشعر :                                 مستشعر الحركة: نظام استشعار الحركة سداسي المحاور (جيروسكوب ثلاثي المحاور ، مقياس تسارع ثلاثي المحاور)
    مستشعر المرفقات: مستشعر القرب بالأشعة تحت الحمراء
  • الكاميرات :                               4 كاميرات لتتبع السماعة وجهاز التحكم
    كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتتبع العين لكل عين
  • تعليق :                                    الاهتزاز على سماعة الرأس
  • التواصل مع PS5 :                عن طريق USB Type-C®
  • الصوت :                              الإدخال: ميكروفون مدمج
    الإخراج: مقبس سماعة رأس ستيريو

مواصفات وحدات تحكم PlayStation VR2 Sense

رسميا نظارة بلايستيشن في ار الجديدة PS VR2 و PlayStation VR2 Sense  الجيل التالي من ألعاب VR على PS5
  1. الأزرار : [يمين] زر PS ، زر الخيارات ، أزرار الإجراءات (دائرة / عرضية) ، زر R1 ، زر R2 ، زر العصا اليمنى / زر R3 [يسار] زر PS ، زر الإنشاء ، أزرار الإجراءات (مثلث / مربع) ، زر L1 ، زر L2 ، زر العصا اليسرى / زر L3
  2. الاستشعار / التتبع : مستشعر الحركة: نظام استشعار الحركة سداسي المحاور (جيروسكوب ثلاثي المحاور + مقياس تسارع ثلاثي المحاور) مستشعر سعوي: كشف باللمس بالأصابع LED IR: تتبع الموضع
  3. ردور الفعل : تأثير التلاعب (على زر R2 / L2) ، ردود فعل لمسية (بواسطة مشغل واحد لكل وحدة)
  4. المخرج : منفذ USB Type-C®
  5. التواصل : Bluetooth® الإصدار 5.1
  6. البطارية : النوع: بطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة لإعادة الشحن

مراجعة نظارة بلايستيشن في ار الجديدة PS VR2

كانت هذه مميزات نظارة في ار الجديدة من بلايستيشن، الثورة الجديدة في عالم الالعاب الافتراضية.
google-playkhamsatmostaqltradent