recent
أخبار ساخنة

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

تعتبر منصة الفيس بوك من أكثر المنصات الإلكترونية استخداماً على مستوى العالم أجمع. وذلك بسبب ارتفاع عدد مستخدمي هذه المنصة الذي فاق ملياري مستخدم نشط شهرياً. ولذلك فهي تعتبر منصة التواصل الاجتماعية الأولى حول العالم. وفي موضوع اليوم سوف نقدم لكم كيفية استرجاع أرقام الهاتف من فيس بوك خطوة بخطوة. حيث يوفر فيسبوك هذه الميزة الرائعة والتي لا يعرفها الكثير من المستخدمين.

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع MohamedPrf . في هذه المقالة من قسم شروحات، سنقدم لكم كيفية استرجاع الارقام من الفيس بوك . قد تندهش عند سماعك أنه يمكنك استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك . وهنا يبدأ السؤال : كيف استرجع ارقام الهاتف من الفيس بوك ؟

استرجاع الارقام المحذوفه من على فيسبوك

كما نعلم جميعا الفيسبوك يقوم بجمع بعض المعلومات عن مستخدميه. ومن بين هذه البيانات :الموقع الدقيق، الموقع التقريبي، سجل الشراء، عنوان البريد الإلكتروني، الاسم، رقم الهاتف، معلومات الاتصال الأخرى للمستخدم، جهات الاتصال، الصور و مقاطع الفيديو، محتوى اللعب، بحث السجل، سجل التصفح، معرف الجهاز، تفاعل المنتج، بيانات الإعلان، الإعلان أو التسويق، الصحة، اللياقة، معلومات الدفع..... كانت هذه فقط بعض البيانات التي يجمعها فيسبوك عن مستخدميه. وكما رأيتم توجد جهات الاتصال ضمن هذه البيانات. السؤال الأن :

كيف تمكن فيسبوك من حفظ جهات الاتصال؟

قد تتعجب عند معرفة أنه يمكنك استرجاع الاسماء من الفيس بوك . ولكن السؤال المطروح هنا .

كيف يستطيع فيسبوك جلب أرقام هاتفي؟

ببساطة عند عمل حساب جديد على فيسبوك يطلب منك عمل مزامنة لجهات الاتصال وذلك عند تثبيت تطبيق الفيسبوك  أول مرة، أو عندما تقوم بالدخول الى حسابك فيسبوك من على متصفح الهاتف. وفي حالة الموافقة على مزامنة جهات الاتصال يقوم Facebook بمزامنة جميع الأرقام الحالية بالإضافة إلي أي جهة اتصال تتم إضافتها على الهاتف ، و سبب مزامنة فيسبوك لجهات الإتصال هو أنه يقوم باستخدام هذه الأرقام لعرض الحسابات المرتبطة بها لك وذلك حتي يوفر لك أصدقاء مقترحين مناسبين لك . اقرأ أيضا : كيفية استرجاع حساب فيس بوك بدون رقم .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

قم بالدخول الى رابط استرجاع الأرقام، ثم قم بإدخال حسابك الشخصي على فيسبوك.

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

ومبروك عليك استرجاع جميع جهات الاتصال المحذوفة .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

كما ترون تظهر الأرقام على شكل نجوم. اضغط على أي رقم تريد و سيظهر بشكل كامل.

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

من خلال هذه الطريقة يمكنك وبكل سهولة اعادة الارقام المحذوفة عن طريق الفيس بوك ، سواء على اندرويد أو ايفون ، وذلك بخطوات سهلة وبسيطة. فقط باستخدام رابط استرجاع الارقام من الفيس بوك . ستقوم باسترجاع جميع الأرقام التي مرة على جميع الهواتف التي استخدمت.

اذا كانت هذه هي الطريقة السهلة لاسترجاع الأرقام . السؤال الأن هو : ماذا لو دخلت الى رابط استرجاع الأرقام المحذوفة ولم أجد أي رقم ؟

في هذه الحالة يعود الأمر الى سبب واحد ، وهذا نادرا ما يحدث. السبب وراء عدم وجود أي رقم هو أنك لم تمنح فيسبوك الموافقة على مزامنة الأرقام. و لحل هذه المشكلة كل ما عليك هو متابعة هذا الشرح.

كيفية مزامنة أرقام الهاتف مع الفيس بوك

كما ذكرنا في أول المقالة أنه يجب التأكد من تفعيل ميزة مزامنة أرقام الهاتف مع الفيس بوك . وذلك حتي يتمكن فيس بوك من حفظ جميع جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مستمر . وهذا يخول لك استرجاع جهات الاتصال الخاصة بك في أي وقت وبكل سهولة . ولذلك سوف نشرح لكم الآن كيفية عمل مزامنة لجهات الإتصال على تطبيق الفيس بوك :

قم بفتح تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي . ثم قم بالضغط على علامة الثلاث خطوط فوق للانتقال إلي قائمة الخيارات .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

قم بالنزول الى الأسفل ، ثم قم بالدخول الى الإعدادات والخصوصية ثم اضغط على الإعدادات .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

في الأسفل ستجد خيار الوسائط وجهات الاتصال اضغط عليه .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

وأخيراً قم بتفعيل ميزة التحميل المستمر لجهات الاتصال .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

الآن بعد تفعيل هذه الميزة (إذا لم تكن مفعله) سيتم مزامنة جميع جهات الاتصال الموجودة على الجوال مع تطبيق الفيس بوك ، وسيتم تحديثها باستمرار لإضافة جهة اتصال جديدة . تستطيع استرجاع جميع هذه الأرقام عن طريق رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك .

google-playkhamsatmostaqltradent