recent
أخبار ساخنة

تحميل فورت نايت لايت للاندرويد للاجهزة الضعيفة والغير مدعومة من ميديا فاير | Fortnite lite


باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي العاب البقاء أهلاً وسهلاً بكم في موضوع جديد على موقع Mohamedprf. اليوم انشاء الله سنتعرف على طريقة تحميل و تشغيل لعبة فورت نايت على الأجهزة الضعيفة وعلى الأجهزة الغير مدعومة، كما نعلم حجم لعبة فورت نايت الأصلية سبع جيجا، وتحتاج رام ومعالج قوي لكي تتمكن من تشغيلها على هاتفك، لكن لا تقلق اليوم سأقدم لك لعبة فروت نايت لايت يعني نسخة خفيفية الحجم يمكنك تشغيلها على الهواتف الضعيفة، هذه النسخة رائعة لأن حجمها 1GB فقط و جرافيك اللعبة رائع ويستحق التجربة.

Fortnite

فورتنايت (بالإنجليزية: Fortnite)‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017، وحصدت شعبية عالية، تعمل اللعبة على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.

تتم أحداث فورتنايت في الأرض المعاصرة، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي. تسمح فورتنايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل، وفرق الدعم، وترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة من خلال micro transactions بشراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات وتم إصدار Fortnite Battle Royale، لنفس المنصات في سبتمبر 2017.

طريقة تشغيل فورت نايت على الاجهزة الضعيفة

إذا لتشغيل فورت نايت على الأجهزة الضعيفة كل ما عليك هو تحميل هذه النسخة الرائعة، ستجد رابط التحميل المباشر أسفل التدوينة.
بعد تحميل ملف اللعبة تقوم بفتحه عن طريق تطبيق ZArchiver أو أي تطبيق لفك الضغط، ستجد داخل الملف APK اللعبة و OBB اللعبة، كعادة أي لعبة تقوم بتثبيت APK أولا تم بعد ذالك تقوم بفتح اللعبة و ستظهر لك رسالة تخبرك بأنه لا يوجد ملف اللعبة.
الان كل ما عليك هو الرجوع الى ملف اللعبة تم تقوم بنسخ OBB اللعبة وتذهب الى ملف OBB المتواجد داخل ملف Android.
بعد الدخول الى ملف OBB ستجد جميع ملفات الألعاب المتبتة على هاتفك، ستجد أيضا ملف اسمه com.YourCompany.FortniteFG تقوم بالدخول إليه ثم تلصق ملف OBB Fortnite  داخله، بهذه الطريقة ستتمكن من تشغيل لعبة فورت نايت على جميع الهواتف.

عند فتح اللعبة ستجد أن هناك ثلاث مودات للعب :

  • أول مود هو Battele Royale للعب اونلاين
  • ثاني مود هو Lan من خلال هذا المود يمكنك اللعب مع أصدقائك بدون انترنت فقط عن طريق WiFi Direct وقد يتم اضافة البلوتوث في التحديثات القادة.
  • ثالث مود Nightmare في هذا المود ستواجه مجموعة من الزومبي عليك التغلب عليهم، قد لا يشتغل معك هذا المود لأنه مزال قيد التطوير.

كيفية تشغيل لعبة Fortnite على الاجهزة الضعيفة


صور من داخل اللعبة :
ملاحضة مهمة : قد تظهر لك الصور سيئة. لقد قمت بخفض جودة الصور ليكون حجمها خفيف على المدونة و ذالك ليسهل تصفح المقالة 

تحميل فورت نايت لايت

google-playkhamsatmostaqltradent