recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Area F2 للاندرويد والايفون | أفضل لعبة إطلاق النار

أفضل لعبة إطلاق النار

أفضل لعبة إطلاق النار | تحميل لعبة Area F2 للاندرويد والايفون

باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعي وزوار موقع Mohamedprf
اليوم وفي فقرة ألعاب اطلاق النار سأشارك معكم لعبة نزلت قبل أيام وهي Area F2 اللعبة وبعد طول انتظار أصبحت متوفرة للاندرويد والايفون لكن مازالت هناك تطويرات قادمة للعبة، كن أول يجرب لعبة Area F2 على هاتفه، قد نودع Pubg و Free Fire و Call Of duty مع هذه اللعبة بصراحة وبعد تجربتي لهذه اللعبة أنا متأكد أنها ستتربع على عرش أفضل لعبة السنة.
تشبه Area F2 إلى حد ما لعبة Rainbow Six  الموجودة على أجهزة Xbox وPS4  وأيضا PC , لعبة Area F2 واحدة من افضل ألعاب الاونلاين، لانه يمكنك لعبها مع أصدقائك من خلال إرسال ID الخاص بك لهم وهم أيضا كذلك واللعب مع افضل الاعبين على الانترنت وكل هذا على هاتفك وبجرافيك ورسومات عالية.

طريقة لعب Area F2

طريقه اللعب فيها بسيطه جدآ لكنها مشوقه بشكل كبير، أزرار التحكم رائعة وسلسة، تلعب أنت مجموعة متكونة من مهاجمين ومدافعين البعض يتحصن داخل المبنى  ويعتبر هذا بمسمي اللعبه فريق الدفاع والباقي يهاجمون، ويمكنك إختيار الفريق الذي تريده بكل بساطه وايضا إختيار الشخصية التي تريد اللعب بها.

كن أول من يتسجل في لعبة Area F2 ، وستتلقى إشعارًا عند إطلاق اللعبة رسميًا.  وفي الوقت نفسه، ما زلنا نطلق الإصدار التجريبي الخاص في بعض المناطق لإدخال تحسينات قبل الإطلاق الرسمي.
أول لعبة إطلاق نار قريبة من الأحياء المجاورة (AKA CQB) على الهاتف المحمول ، يتقاتل اللاعبون على البيئات الواقعية للغاية كمهاجم ومدافع ، يلعبون كواحد من مجموعة واسعة من الوكلاء ، لكل منهم قدراته الخاصة.  يمكن تعزيز أو تدمير جميع الأسطح والجدران ، مما يشكل تحديًا لمهارات وتكتيكات اللاعبين حيث قد يصبح كل جدار نقطة دخول محتملة.

مميزات لعبة Area F2

20+ وكلاء بأدوات حصرية:
اختر من بين أكثر من 20 وكيلًا للنخبة ، يعتمد كل منهم على القوات الخاصة الواقعية.  قم بإعداد مدفع رشاش لإخماد النار ، وتدمير الجدران باستخدام مسامير القوس والنشاب المتفجرة ، أو ضبط لغم الرحلة في نقاط الدخول المحتملة.  كل وكيل لديه أداة فريدة خاصة به ، مما يؤدي إلى مجموعة واسعة من التركيبات والتفاعلات التكتيكية.

مشاهد واقعية بجدران قابلة للكسر:
اللعية ثلاثية الأبعادبعاد مع بيئات واقعية ومتنوعة.  في هذه البيئات القابلة للتدمير بالكامل ، يمكن للمهاجمين تدمير الجدران لإنشاء نقاط دخول خاصة بهم ، في حين يمكن للمدافعين تعزيز الأبواب والنوافذ لمنع الهجمات.

تنفجر الطائرات بدون طيار لتجميع الذكاء:
اعرف عدوك - أطلق طائرات بدون طيار للعثور على الهدف ، أو احشر إشارة العدو لمنع الكشف.  كسب حرب المعلومات هو نصف المعركة!

مناهج قتالية متعددة الأبعاد:
تسلق الجدران والهجوم من فوق ، أو كسر السقف للهجوم من الأسفل في ساحة المعركة ثلاثية الأبعاد هذه.

Gameplay Area F2

تحميل لعبة Area F2 للاندرويد و الايفون

اللعبة متوفرة على متجر اب ستور و جوجل بلاي لكن قد لا يمكنك تحميلها في بعض الدول العربية وهذا فقط للاندرويد لكم لا تقلق الحل بسيط، لقد وضعت رفعت لكم اللعبة على موقع ميديا فاير برابط مباشر، كل ما عليك هو تحميل ملف OBB الخاص باللعبة و APK. بالنسبة لطريقة التثبيت فالأمر سهل كل ما عليكم هو تثبيت APK ثم استخراج ملف اللعبة في ملف OBB المتواجد داخل ملف Android.

تحميل لعبة Area F2 للايفون

تحميل لعبة Area F2 من جوجل بلاي

تحميل لعبة Area F2 APK

تحميل لعبة Area F2 OBB

google-playkhamsatmostaqltradent