recent
أخبار ساخنة

افضل محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن 4 على الهاتف مجانا | افضل محاكي العاب

افضل محاكي العاب

افضل محاكي ps4 للاندرويد

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعين الأوفياء في هذه المقالة الجديدة، عدنا اليكم بأفضل محاكي العاب، تطبيق اليوم هو عبارة عن محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن 4 على الجوال، طبعا هناك عدة تطبيقات تحاكي العاب البلايستيشن أو الحاسوب لكن جميعها تتطلب منك اشتراك شهري أو سنوي يعني ليست مجانية لكن المحاكي الذي سنقدم لكم فكرته مغايرة تماما عن أي محاكي أخر.
العاب بلاي ستيشن 4 على هاتفك الاندرويد، هذا المحاكي وحسب رأي كل من استخدمه افضل محاكي العاب فهو يمكنك من لعب العاب البلايستيشن 4 مجانا، فقط كل ما عليك هو مشاهدة خمس اعلانات حتى تتمكن من لعب الالعاب، وهذا لن يأخذ من وقتك سوى دقيقة فكل اعلان مدته 15 ثانية، المشكل الوحيد هو أن المحاكي يعطيك 5 اعلانات في اليوم فقط وهذه الخمس الاعلانات تكفيك للعب لعبة واحدة فقط اي أنك ستتمكن من لعب لعبة واحدة في اليوم، لكن هذا جيد و الأروع أنه مجاني إذا كل ما ستحتاج هو انترنت سريع وهاتف اندرويد والعب العاب البلايستيشن 4 مجانا على هاتفك الاندرويد.

توجد نسختين من المحاكي نسخة مجانية ونسخة مدفوعة أي Pro طبعا نحن دائما نحب ان نقدم لكم الافضل لذالك قمنا بتوفير لكم النسخة المدفوعة مجانا رابط التحميل المباشر أسفل المقالة.

كيفية تشغيل العاب البلايستيشن على الهاتف


  • اذا الامر سهل كل ما عليك هو تحميل المحاكي ثم تقوم بالدخول اليه و تعطيه الصلاحيات التي يطلبها منك، بعد ذالك سيظهر لك الالعاب تختار ما تريد ثم تضغط على Start game.
  • بعد ذالك سيقوم المحاكي بقياس سرعة الانترنت لديك ليقوم بتقديم لك افضل سيرفر يناسب سرعة الانترنت لديك.
  • إذا بعد الانتهاء من قياس سرعة الانترنت لديك ستظهر لك نافدة تضغط على FREE PASS للبدء في مشاهدة الاعلانات، بعد انهاء كل اعلان تقوم بالرجوع و سيحتسب لك ذالك.
  • إذا فور الانتهاء من مشاهدة الخمس اعلانات سيتم الدخول الى اللعبة مباشرة، والان استمتع بألعاب البلايستيشن 4 على الموبايل مجانا، بالمناسبة المحاكي يتطلب انترنت سريع فبعض الالعاب قد لا تشتغل معك.

شاهد الشرح بالفيديو :


تحميل افضل محاكي العاب

Gloud Games Pro

google-playkhamsatmostaqltradent