recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة لإضافة التعليق العربي رؤوف خليف و فهد العتيبي الى لعبة Pes 2020 Mobile

اسهل طريقة لإضافة التعليق العربي رؤوف خليف و فهد العتيبي الى لعبة Pes 2020 Mobile

اسهل طريقة لإضافة التعليق العربي رؤوف خليف و فهد العتيبي الى لعبة Pes 2020 Mobile

باسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم مشاهدين الكرام في هذه المقالة الجديدة والتي سنتعرف من خلالها على كيفية اضافة التعليق العربي للعبة بيس 2020، طبعا وبعد اصدار لعبة Pes 2020 لهواتف الاندرويد في سبتمبر 2019 لقت اللعبة نجاحا كبيرا حيث وصل عدد التحميلات على متجر جوجل ما يزيد على 60 مليون تنزيل، وسرعان ما بدأ الجميع بتسائل على طريقة اضافة التعليق العربي رؤوف خليف و فهد العتيبي pes 2020.
هذا الأمر الذي أزعج الكثيرين واعتبره البعض عيب فادح من الشركة لأن اللعبة في اصدار الموبايل لم تدعم اللغة العربية و التعليق العربي، لكن لا شيئ مستحيل ففي نهاية هذه المقالة ستتعرف على أسهل طريقة لإضافة التعليق العربي للعبه بيس 2020.

طريقة اضافة التعليق العربي للعبة Pes 2020

لإضافة التعليق العربي للعبه بيس 2020 كل ما ستحتاج هو ملف التعليق وتطبيق virtual backup و Multiple Accounts ستجد جميع روابط التحميل المباشر أسفل المقالة من الميديا فاير.
اذا أول شيئ تقوم بفتح تطبيق Multiple Accounts ثم تضغط على علامة الزائد وتضيف لعبة Pes 2020 و تطبيق Virtual Backup بعد ذالك سيظهران لك داخل تطبيق Multiple Accounts في القائمة الرئيسية، الان تقوم بالدخول الى لعبة بيس 2020 من داخل تطبيق Multiple Accounts ثم تقوم بتشغيل اللعبة بشكل عادي (تختار شعار الفريق واسم...) يعني كأنك أول مرة ستقوم بالدخول الى اللعبة. بعد ذالك تقوم بالذهاب الى Extras ثم Settings ثم Commentray وتقوم بتحميل التعليق الصيني ما قبل الاخير ثم تخرج من اللعبة بشكل كامل وتعود الى تطبيق Multiple Accounts.
الان تقوم بالدخول الى Virtual Backup من داخل  تطبيق Multiple Accounts ثم تضغط على Backup وتختار Pes 2020 وسيتم عمل باكاب لملفات اللعبة.
تقوم بالدخول الى تطبيق ZArchiver ثم تفك الضغط على ملف التعليق العربي وتدخل اليه ستجد داخله ملف اخر تضغط عليه مطولا ثم تقوم بنسخه ولصقه داخل ملف Download في ملف اللعبة.
هذا هو مسار الملف : Download/Files/jp.konami.pesam/VirtualBackup
الان سيطلب منك استبدال تضغط عليها وسيتم استبدال التعليق الصيني بالتعليق العربي.
الان كل ما عليك هو العودة الى تطبيق Virtual Backup والضغط على Restore واختيار pes 2020 وسيتم استجماع اللعبة مع التعليق العربي، وبهذه الطريقة السهلة ستتمكن باذن الله من اضافة التعليق العربي للعبه بيس 2020.

ملاحظة هامة : عند الدخول الى اللعبة ستطلب منك تحميل التعليق الصيني اضغط على Cancel لتخطي الأمر.

لعبة efootball pes 2020

لعبة efootball pes 2020 و المعروفة ايضا في اليابان باسم eFootball Winning Eleven 2020 هي لعبة فيديو كرة القدم من تطوير efootball pes ومن البوم konami. تم نشر اللعبة من طرف شركة PES PRODUCTIONS وتم اصدارها في العاشر من سبتمبر للبلايستيشن 4 و الاكس بوكس و الويندوز.

اضافات لعبة Pes 2020

تم اضافة تحسينات على اللعبة بالتعاون مع لاعبي كرة القدم، من اجل جعل تصرفات اللعب في الملعب اكثر واقعية، تم أيضا اضافات مراوغات اللاعبين وتم تحسين استقبال الكرة من قِبل أحد اللاعبين ، فهذه اللعبة تحتوي على منصة جديدة من الرسوم المتحركة مع مراعاة أسلوب لعب اللاعب الحقيقين وأيضا حركات وموقف الكرة.

الدفاع أصبح أكثر واقعية مع الجرافيك الجديد، وإطلاق الكرة وإمكانية سحب قميص الخصم لإحداث خطأ متعمد. تمت إضافة مهارات جديدة وإيماءات فنية جديدة مستوحاة من لاعب رونالدينيو، بينما يستمر تحسين فيزياء الكرة كما في كل إصدار.

توفر eFootball PES 2020 تحسينات بصرية جديدة، حيث توفر نظامًا ضوئيًا ديناميكيًا يتطور ويتحرك مع تطور المباراة مثلا عندما تكون منهزم يزداد ضغط اللاعبين، في حين تم تحسين طرز اللاعبين كما تحسنت جودة نماذج العشب والملاعب.

لقد خضع وضع Masters League لإصلاح شامل في السنوات الأخيرة : حيث تمت إضافة العديد من البرامج الجديدة، تتضمن نظام حوار تفاعلي، مما يتيح للاعب فرصة المشاركة في المؤتمرات الصحفية والاجتماعات أو الخطب في غرفة خلع الملابس كما هو في عالم كرة القدم، وكلها تهدف إلى إنشاء قصة. في بحثها عن الواقعية، تقدم Konami نظام نقل أكثر واقعية مع إضافة أسعار حقيقية تحكم عالم كرة القدم، من رسوم النقل إلى رواتب اللاعبين. وكذلك صعوبة المفاوضات وإمكانية عدم تنشيط نافذة النقل الصيفية للموسم الأول من الوضع.

يتم تصميم المدربين الذين يتعاملون مع شخصيات من عالم كرة القدم الحقيقي مثل دييغو مارادونا أو يوهان كرويف أو زيكو في اللعبة، ويمكن للاعبين إنشاء شعاراتهم الخاصة بالراعي.

وضع لعبة جديدة على الإنترنت على MyClub يسمى Matchday عروض للمشاركة في المبارزات بين الأندية التي تتنافس بالفعل خلال الموسم. يمكن اختيار كل جانب واللاعبون الذين فازوا بأكبر عدد من النقاط يتم اختيارهم للمشاركة في النهائي الكبير ، الذي يتم بثه وعرضه مباشرة بواسطة جميع اللاعبين. في نهاية الحدث ، يحصل جميع اللاعبين على نقاط ومكافآت.

تعود مسابقة eFootball Pro League يوم كل أحد بنجاح كبير (يمكنك مشاهدة البث المباشر المقدم من Konami على قناة YouTube الرسمية للعبة ).
© تم الاستعانة ببعض المعلومات من موسوعة ويكيبيديا.

شرح كيفية اضافة التعليق العربي للعبة Pes 2020 Mobile

تحميل التعليق العربي Pes 2020

تحميل لعبة Pes 2020

تحميل تعليق رؤوف خليف

تحميل تعليق فهد العتيبي

تحميل تطبيق Virtual Backup



تحميل تطبيق Multiple Accounts



تحميل تطبيق ZArchiver Pro


author-img
محمد الغزوي

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown5 مارس 2020 في 4:19 م

    شكرا لك

    حذف التعليق
  • Unknown photo
    Unknown4 مايو 2020 في 2:12 م

    يا الأخ نريد منك التعليق العربي لبيس 20 دون أنترنت لمحاكي ppsspp سواء تعليق حفيظ دراجي أو خليل أو الشوالي لأنني لم أجد مصدر تحميل روابط هذه التعليقات العربية كما انها دون أنترنت تكون أفضل ،،،وشكرا

    حذف التعليق
    • Ab photo
      Ab22 فبراير 2021 في 6:18 م

      مشكور يا محمد

      حذف التعليق
      • Mhamed photo
        Mhamed7 مارس 2021 في 11:38 م

        تثبيت التعليق العربي فهد العاتبي للعبة efootball 21 pes مبايل على متجر play

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown14 أبريل 2022 في 3:04 م

        حفييض الدراجي

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent