recent
أخبار ساخنة

تفعيل الربح من الفيس بوك | كيف اجني المال من الفيس بوك

كيف اجني المال من الفيس بوك

تفعيل الربح من الفيس بوك | كيف اجني المال من الفيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة Mohamedprf، عدنا إليكم في موضوع جديد وفي فقرة الربح من الانترنت لكن هذه المرة بطريقة سهلة وعن طريقة موقع لطالما أخذ منا وقت كبير وهنا نتحدث عن الموقع المعروف فيس بوك.
مأخرا أصبح الجميع يتحدث عن كيفية الربح من صفحة الفيس بوك، والكل يطرح نفس السؤال، كيف اربح مال من الفيس بوك؟
اخيرا أصبح بإمكانك الربح من صفحتك على الفيسبوك وبطريقة سهلة.

كيفية الربح من صفحة الفيس بوك

تمتلك صفحة على الفيسبوك بها متابعين وتقوم بنشر فيديوهات على هذه الصفحة وتريد جني بعض المال من هذه الفيديوهات الان أصبح بإمكانك الربح من اعلانات الفيس بوك بنفس طريقة اليوتيوب، مأخرا أضافة فيس بوك ميزة اضافة الاعلانات على الفيديوهات والربح من خلال هذه الاعلانات، لكن هذه الميزة لم تكن متوفرة للدول العربية، لكن قبل 24 ساعة من نشر هذه المقالة فيسبوك تطلق ميزة تحقيق الدخل على جميع الدول العربية، وأصبح الان بإمكانك الربح من الفيس بوك فقط كل ما عليك هو الالتزام بشروط الفيس بوك، لذالك سنتعرف في هذه المقالة على كيفية الربح من الفيس بوك. هناك العديد من الطرق المختلفة لتحقيق الأرباح وجني الأموال من المحتوى الذي تنشره على فيسبوك، ومن بينها الربح من اعلانات فيس بوك ولكي تتأهل لذلك، يجب أن تتوافق صفحتك بالكامل والمحتوى الذي تقدمه مع قواعد تحقيق الأرباح التي تشرطها فيس بوك. وهذا سيحدد مدى التزامك والتزام صفحتك بهذه القواعد أهليتك لتحقيق الأرباح.

قواعد تحقيق الأرباح من فيس بوك

يجب أن تتبع صفحتك ثلاث قواعد أساسية لكي تتأهل لتحقيق الأرباح من المحتوى الخاص بك على فيسبوك:

معايير مجتمع فيسبوك :

هذه القواعد ضد المحتوى غير الآمن الذي يصور العنف المُصور والعُري والخطاب الذي يحض على الكراهية. في معظم الحالات، حتى المحتوى الذي لا يتم تحقيق أرباح منه يجب أن يتبع هذه المعايير.

سياسات تحقيق الأرباح فيس بوك ك :

تنطبق معايير تحقيق الأرباح للشركاء عادة على مستوى الصفحة، وتتناول سلوك صفحتك بشكل إجمالي يعني صفحة نظيفة بدون أي مخالفات. تتضمن قواعد بشأن المحتوى الذي تقوم صفحتك بإنشائه وكيفية مشاركة هذا المحتوى والطريقة التي تتبعها صفحتك في تنفيذ وتلقي عمليات الدفع.

سياسات تحقيق أرباح من المحتوى على فيس بوك :

تنطبق هذه المعايير عادةً على مستوى المحتوى يعني محتوى تابع لك. وتتناول محتوى كل فيديو أو منشور فردي تنشره صفحتك. وتتضمن سياسات تحقيق أرباح من المحتوى قواعد ضد المحتوى العنيف أو الجنسي أو الإجرامي أو المصور أو المبتذل.

ماهي شروط تحقيق الدخل من الفيس بوك

اذا لتحقيق الدخل من المحتوى الذي تقدمه على فيس بوك أو بعبارة أخرى للربح المال من الفيسبوك، على صفحتك أن تستوفي الشروط الآتية.


  1. المتابعون : يجب أن يصل عدد المتابعين على صفحتك إلى 1000 متابع بحد أقصى.
  2. التفاعل : يجب أن تحصل على اجمالي 15000 تفاعل مع منشوراتك خلال اخر 60 يوماً.
  3. دقائق المشاهدة : خلال اخر 60 يوماً يجب أن تحصل على 180000 دقيقة مشاهدة بين كل فيديو.
  4. المشاهدات لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق : خلال آخر 60 يومًا، تحتاج إلى 30 ألف مشاهدة لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق على الأقل.

كانت هذه هي شروط تحقيق الدخل على فيس بوك، وأيضا كما ذكرنا في أول المقالة يجب أن لا تنشر أي محتوى به عنف أو ابتزاز أو قتل أو محتوى جنسي. إقرأ أيضا : تحقيق الأرباح من المحتوى على فيسبوك: أمور يجب معرفتها

كيفية تفعيل تحقيق الدخل على صفحتك في الفيس بوك

اذا لتفعيل تحقيق الدخل على صفحتك في فيسبوك : شاهد الصور في الاسفل. تقوم بالدخول الى ستوديو منشئي المحتوى تم تضغط على تحقيق الأرباح وتختار الصفحة التي تريد ان تقوم بتفعيل الدخل عليها، اذا ظهرت لك كل الشروط باللون الأخضر فهذا يعني ان صفحتك جاهزة للبدء في تحقيق الدخل كل ما عليك هو الضغط على بدء وسيتم مراجعة صفحتك و سيوافقون بإذن الله، لكن هذا في حالة كانت كل الشروط باللون الأخضر، أما إذا كان شرط واحد باللون الاحمر فهذا يعني أنه لا يمكنك تفعيل تحقيق الدخل على صفحتك الأن، وفي هذه الحالة يجب عليك مراجعة الشروط وتصحيح الأمر على صفحتك وعندما تستوفي الشروط أعد تقديم الطلب.

كيف اجني المال من الفيس بوك

كيف اجني المال من الفيس بوك

 رابط تفعيل تحقيق الأرباح على فيسبوك

رابط التحقق من حالة أهليتك لتحقيق الأرباح على فيس بوك

google-playkhamsatmostaqltradent