U3F1ZWV6ZTg2MzQ3OTAwMzhfQWN0aXZhdGlvbjk3ODIwMjYwNjY3
recent
أخبار ساخنة

طريقة منع الغرباء من ارسال الرسائل وطلبات الصداقة لك على الفيسبوك

طريقة منع الغرباء من ارسال الرسائل وطلبات الصداقة لك على الفيسبوك

طريقة منع الغرباء من ارسال الرسائل وطلبات الصداقة لك على الفيسبوك

لديك حساب على الفيسبوك لكن يزعجك المتطفلين بإرسال الرسائل او تأتيك طلبات صداقة كثيرة وتريد منع الغرباء من ارسال طلب صداقة لك، في هذه التدوينة ستتعرف وستتعرفين على طريقة منع أي شخص من ارسال رسالة لك أو طلب صداقة.

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم متابعين الأوفياء في هذه المقالة الجديدة والتي سنتعرف فيها على كيفية منع الغرباء من ارسال رسائل وطلبات صداقة لك.

في أبريل 2018 أفاد موقع فيس بوك أن عدد المستخدمين النشطين به يقدر بنحو 2.2 مليار مستخدم شهريأ و 1.4 مليار مستخدم نشط يومياً و هناك أكثر من 300 مليون صورة يتم تحميلها على Facebook كل يوم
في المتوسط، يتم إنشاء 5 حسابات Facebook في كل ثانية. ما يقارب من %30 من مستخدمي Facebook تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 سنة أما %70 المتبقية فتتراوح أعمارهم بين 17 و 25 سنة وتعد هذه الفئة أكثر استخداما للفيسبوك لكنها أكثر فئة غير ناضجة وأغلبية مستخدمي الفيسبوك يشتكون من كثرة الرسائل الغير مرغوب فيها وطلبات الصداقة الغريبة.

طريقة ايقاف تلقي الرسائل على الفيسبوك

اذا لمنع تلقي الرسائل على الفيسبوك تقوم بتسجيل الدخول الى فيسبوك من جوجل كروم أو من تطبيق الفيسبوك ثم تقوم بالدخول الى صفحتك الشخصية ثم قسم حول ثم تقوم بتغيير تاريخ الميلاد الى 2005 يعني يجب أن يكون تاريخ ميلادك على الفيسبوك أقل من 18 سنة وهكذا ستقوم فيسبوك بإخفاء زر الرسائل على حسابك وبالتالي لن يستطيع اي أحد أن يرسل لك اي رسالة.

طريقة إيقاف تلقي طلبات الصداقة على فيسبوك

اذا لإيقاف تلقي طلبات الصداقة على الفيسبوك تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك على الفيس بوك ثم تقوم بالذهاب الى الاعدادات ثم إعدادات الخصوصية وتبحث عن خيار : من الذي يمكنه ارسال طلبات الصداقة إليك؟
 تقوم بالدخول إليه ستجده مفعل على الكل تختار أنت أصدقاء الأصدقاء وبهذه الطريقة لن يتمكن أي غريب من ارسال طلب صداقة لك سوى من لديك علاقة معه أو بينك وبينه أصدقاء.

شاهد الفيديو :


شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية حتى تعم الفائدة
الاسمبريد إلكترونيرسالة