recent
أخبار ساخنة

أسهل طريقة لعمل الروت لجميع هواتف شاومي | How To Root Xiaomi Phones In less than a minute

أسهل طريقة لعمل الروت لجميع هواتف شاومي | How To Root Xiaomi Phones In less than a minute

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، في بعض الأحيان قد تقوم بتحميل بعض التطبيقات مثلا "تطبيقات اختراق الواي فاي" لكن للأسف لا تشتغل معك كما تريد وهذا امر طبيعي لأن جميع التطبيقات الخارقة تحتاج أن تكون لديك صلاحية روت على هاتفك وهذا موضوعنا لهذا اليوم.

ما هو الروت؟


الروت ببساطه هو عملية برمجية تتم في نظام الأندرويد للوصول الى التحكم الكامل بنضام الهاتف وهذا يعطيك صلاحيات اكبر ، ويمكنك من الحذف أو التعديل على تطبيقات نظام الاندرويد الأساسية ، بمعنى عام يعطيك صلاحيات الإدارة العامة لجهازك.

ماهي فوائد الروت ؟


حدف او تعديل تطبيقات الهاتف الأساسية - تعريب الهاتف و التطبيقات -  تركيب رومات -  تحديثات سوفت وير-  تعريف الهواتف -  تهكير الألعاب -  تشغيل تطبيقات اختراق الواي فاي -  تحسن أداء البطارية وسرعة الهاتف، وهناك عدة فوائد و مميزات للروت...

ما هي عيوب الروت؟


هناك عيب واحد في الروت وهذا يرجع لك، فعندما تقوم بعمل الروت للهاتف تصبح لك كامل الإمكانيات المتاحة للتحكم في نظام الهاتف وقد تدمره بالخطأ.

أسهل طريقة لعمل الروت لجميع هواتف شاومي

أولا يجب أن يكون لديك ريكفري على الهاتف، إقرأ أيضاً : طريقة تثبيت ريكفري أرونج فوكس على جميع هواتف شاومي | Install Orange fox Recovery for all Xiaomi phones


  1. تقوم بتحميل ملف الروت رابط تحميل Magick Root أخر اصدار اسفل الموضوع
  2. تقوم بالدخول الى وضعية الريكفري بالضغط على زر رفع الصوت + زر تشغيل الهاتف 
  3. بعد الدخول الى الريكفري تقوم بالبحث عن ملف الروت غالبا ستجده في ملف Download
  4. تقوم بالدخول الى ملف الروت ستجد اسمه Magisk-v19.3 ثم تقوم بسحب السهم الى اليمين و مباشرتا سيبدأ في عملية تثبيت الروت

بعد الإنتهاء تضغط على Reboot System وسيقوم الهاتف بإعادة التشغيل تلقائيا، ستلاحض أنه قد تم اضافة تطبيق Magisk Manager الى الشاشة الرئيسية في الهاتف وهذا يعني أنه قد تم عمل الروت للهاتف بنجاح، لكن يمكنك تحميل تطبيق Root Checker لفحص الهاتف هل به روت أم لا.

شاهد الشرح المفصل بالفيديو


تحميل الروت "Magisk"



تحميل تطبيق Root Checker



شارك الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية لتعم الفائدة
google-playkhamsatmostaqltradent