recent
أخبار ساخنة

أسهل طريقة لتخطي حماية جوجل بعد الفورمات لجميع هواتف سامسونج بدون حاسوب وبدون بوكس | FRPLOCK

أسهل طريقة لتخطي حماية جوجل بعد الفورمات لجميع هواتف سامسونج

أسهل طريقة لتخطي حماية جوجل بعد الفورمات لجميع هواتف سامسونج بدون حاسوب وبدون بوكس | FRPLOCK

باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم مشاهدينا الكرام في هذه المقالة على مدونتكم mohamedprf.

في بعض الأحيان قد تقوم بعمل فورمات لهاتفك يعني اعادة ضبط المصنع وعندما تحاول تشغيل الهاتف من جديد يقول لك أثبت صحة ملكية الحساب والمفاجأة الكبرى أن تكون نسيت معلومات حسابك على جوجل وفي هذه الحالة تضطر الى الذهاب الى حرفي صيانة الهواتف الذكية لحل المشكل، لكن طبعا هذا يكون بمقابل مادي وهنا المشكل، فقد تدفع ثمن خيالي لفتح هاتفك.

لكن في هذه المقالة ستتعلم أسهل طريقة لتخطي حماية جوجل بعد الفورمات لجميع هواتف سامسونج بدون الحاجة الى حاسوب أو بوكس.

أولا ستقوم بتشغيل الهاتف المقفل سيعطيك اختيار لغة تختار اللغة العربية ثم تقوم بالاتصال بالوايفاي ثم تضغط على اضافة شبكة وتقوم بكتابة أي شيئ ، تضغط عليه مطولا حتى يضهر لك خيار النسخ و القص و مساعدة جوجل.

 تضغط على المساعدة، و مباشرتا سيأخدك الى جوجل تقوم بكتابة ملفاتي و سيضهر لك تطبيق الملفات تقوم بالدخول اليه  وتذهب الى بطاقة SD أي الكارت ميموري الخارجية.

الان تذهب الى التطبيقات، ستجد رابط تحميل التطبيقات في أخر المقالة، تقوم بتحميلهم ونقلهم الى البطاقة الخارجية باسخدام هاتف أخر.

اذا تقوم بتثبيت التطبيق الأول google account ثم تطبيق FRP Bypass بعد ذالك تقوم بفتحه سيطلب منك الدخول الى حسابك على جوجل تقوم بالدخول الى أي حساب جوجل تملكه أو تقوم بانشاء حساب جديد، بعد ادخال حساب جوجل تضغط على تسجيل الدخول تم تنتضر حتى يتم حفض حسابك بعد الانتهاء ستقوم بإعادة تشغيل الهاتف وسيفتح بدون مشاكل.

أتمنى أن تكون مقالة اليوم قد نالة اعجابكم يمكنم مشاهدة الشرح بالفيديو.


رابط تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح، لكن عليك تحميل التطبيق الملائم مع نسخة الأندرويد في الهاتف المقفل.

تحميل تطبيق Google account 7.0

تحميل تطبيق Google account 5.1

تحميل تطبيق frp bypass 7.0

تحميل تطبيق FRP Bypass 5.0

google-playkhamsatmostaqltradent